تخفيضات كبرى على الطرود مع "بريد عمان"

مسقط – الرؤية

 

أطلقت شركة بريد عمان – إحدى شركات المجموعة العُمانية العالمية للوجستيات "أسياد"- عرضًا ترويجيًا للطرود البريدية الصادرة إلى خارج السلطنة لمدة 6 أشهر حتى 8 نوفمبر.

ويتميز العرض الترويجي بتخفيضات كبيرة تصل إلى 70% على تعرفة الطرود البريدية الصادرة إلى خارج السلطنة، وذلك على نوعين: الأول تخفيضات في أسعار الطرود المرسلة إلى مجموعة من الدول (15 دولة) تمثل الجزء الأكبر من حركة الطرود البريدية وتتراوح هذه التخفيضات  بين 20% و70%. والنوع الثاني يشمل كافة الدول الأخرى بدون استثناء، وتتراوح التخفيضات فيه من 11% إلى46%.

ويهدف العرض الترويجي إلى الارتقاء بخدمة الطرود، ومواكبة تطلعات الزبائن، وتزامنًا مع  شهر رمضان المبارك وفترة الأعياد وموسم الإجازات الصيفية، حيث تعمل شركة بريد عمان على ضمان إيصال هذا العرض لكافة العملاء للاستفادة منه وذلك عبر قنواتها الإعلامية وحساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك موقعها الإلكتروني.

 

ويذكر أن "بريد عمان" هي إحدى شركات المجموعة العالمية للوجستيات "أسياد"، وقد أُنشئت وفقًا للمرسوم السلطاني رقم (48/ 2005) انطلاقًا من حرص الحكومة على اتباع منهجية التخصيص لقطاع الخدمات في السلطنة ومن ضمنها قطاع البريد الذي يعدّ رافدا مهما في مسيرة التنمية. وتعمل الشركة على إستراتيجية لتقديم الخدمات البريدية بأسعار منافسة للزبائن، وتقديم خيارات مختلفة للعملاء في السلطنة، بالإضافة إلى الإسهام المجتمعي.

 

تعليق عبر الفيس بوك