العيسائي يرعى مراسم سحب القرعة.. اليوم

21 فريقا يتنافسون على لقب "بطولة الرؤية الرمضانية 2018"

 

الرؤية - وليد الخفيف

يرعى خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية، مساء اليوم، مراسم سحب قرعة بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، في نسختها الثالثة، بحضور المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس التحرير المشرف العام على البطولة، إضافة لحضور ممثلي الفرق المشاركة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم الأحد المقبل، على ملعب نادي الأمل، برعاية المهندس محسن المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.

ويتنافس على لقب هذه النسخة 21 فريقا؛ هم: الرؤية، مدرسة الموج الخاصة، الإدامة، الجمعية العمانية للصم، بنك عمان العربي، شيبكو بكاري، نيو ستار، المعارج، العنان، وكالات البحر الأحمر للملاحة، فن زون، مجلة الواحة، الجامعة الألمانية، مانشستر مطرح، المها، الشباب، ظفار للتأمين، نجوم مطعم ع الحطب وجمعية الصحفيين العمانية.

وتوج فريق مدرسة الموج الخاصة بلقب النسخة الماضية بعد أداء راق أشاد به الجميع، ويخوض منافسات النسخة الحالية بطموح المحافظة على اللقب.

وقال كامل بن يوسف البلوشي مدير فريق الرؤية: استعداداتنا جيدة. شاركنا في أكثر من بطولة، كان آخرها التتويج ببطولة مازدا التي أقيمت في يوم واحد. نمتلك عددا من لاعبي الأندية. عدم انتهاء دوري عمانتل واستمراره بشهر رمضان الكريم، أحال دون ضم بعض الأسماء المهمة للفريق مثل قاسم البلوشي. وبمعرض إجابته عن أبرز أسماء فريقه، قال: سامر البلوشي وعيسى سبيل البلوشي ومعتصم الشامسي، من أبرز لاعبينا. نحن لا نعتمد على تكتيك النجم الأوحد، بقدر اعتمادنا على اللعب الجماعي. وأضاف: نشارك من أجل اللقب ولا بديل، فأنصاف الحلول لا ترضينا؛ لذا فالأداء الهجومي والبحث عن الفوز في كل مباراة هدف يضعه كل لاعب نصب عينيه.

وبدوره أكد عبدالمجيد سرور مدرب مدرسة الموج، اكتمال الاستعدادات لخوض المنافسات، مشيرا إلى أن الكأس كالعادة مقصد رجاله، واصفا الإعداد للبطولة بالجيد، ممتدحا عناصر الفريق، ومشيدا بمستوى الانسجام والعطاء الذي يميز لاعبيه.

وقال المصري محمد ترمس مدرب فريق اللجنة العمانية للصم: رجعنا قبل أيام قليلة من كوريا بعد المشاركة في البطولة الآسيوية للصم؛ لذا فالحالة التدريبية للفريق جيدة، ونعول كثيرا على الانسجام في تحقيق لقب البطولة؛ انطلاقا من إيماننا وثقتنا في قدراتنا. وأشاد ترمس بفريقه قائلا: نمتلك عناصر جيدة. نُدرك أن المنافسة قوية في تلك النسخة، لكننا سنكافح من أجل معانقة اللقب.. وأشاد مدرب مدحاء السابق بالدور الذي تقوم به الجمعية العمانية للصم.. قائلا: جهود كبيرة يقوم بها القائمون على شؤون الجمعية وجهود مماثلة من قبل وزارة الشؤون الرياضية. المشاركة في بطولة الرؤية أمر إيجابي يعزز مستوى الاهتمام بأعضاء الجميعة.

وأكد عبدالله الحسيني رئيس فريق الشباب، جاهزية لاعبيه.. قائلا: إنها المشاركة الأولى لنا في هذه البطولة الناجحة. السمعة الطيبة للمسابقة دعت الفريق للتواجد. نأمل أن نكون إضافة فنية لمستوى المنافسة، وسنبذل كل الجهود لمعاونة اللجنة المنظمة على إنجاح البطولة؛ فالأمر يبدو أولوية لنا بجانب نيل اللقب. وأضاف: نمتلك فريقا رائعا من لاعبين محليين ومحترفين مثل التونسي أمين الماجري، وهم جميعا على مستوى عال. شاركنا في العديد من المسابقات هذا الموسم؛ لذا فنحن جاهزون من الناحية التدريبية. مجلس الإدارة والداعمون لن يدخروا جهدا في توفير الأجواء المواتية لتحقيق اللقب، وتبقى مساهماتهم محل تقدير مجلس الإدارة وأعضاء الفريق ومنتسبيه.

وقال سالم بن أحمد الحبسي مدير فريق الإدامة: لم يحالفنا الحظ في النسختين الماضيتين، واكتفينا بالوصافة بعد الخسارة في النهائي. صحَّحنا الأخطاء، وعززنا الصفوف ببعض الأسماء، ورفعنا من درجة الاستعداد، آملين أن نوفق في تلك النسخة في نيل اللقب. وأضاف: المدرب محمد الحبسي سيجتمع بلاعبيه قبل مران الغد لوضع اللمسات الأخيرة، والاطمئنان على درجة جاهزية بعض اللاعبين.

وقال محسن البلوشي رئيس فريق نجوم مطعم ع الحطب: تحظى بطولة الرؤية بسمعة طيبة على مستوى التنظيم؛ لذا بادرنا بالمشاركة، وكونا فريقا من موظفي المطعم، وعززنا الصفوف ببعض العناصر الخارجية، املين الظهور بشكل جيد. وأضاف: تحث الإدارة موظيفها على ممارسة كافة ألوان النشاط، وتسعى دوما للتواجد في المسابقات والمناشط الداخلية، لنا مشاركات مماثلة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، فلنا فروع كثيرة هناك، الانجسام بين الموظفين واللعب كفريق واحد يعزز مستوى الترابط ويعود بالنفع على العمل بوجه عام. وأضاف: شاركنا بفريق واحد يمثل فرع الموالح بشارع الموج، وسنشارك النسخة القادمة بفريقين ليمثل الفريق الثاني فرعنا الجديد بشاطئ القرم. نشكر اللجنة المنظمة على جهودها، ونأمل نجاح التظاهرة الرمضانية الجميلة.

وفي سياق ذي صلة، قال سلطان بن أحمد الحبسي مدير فريق المها لتسويق المنتجات النفطية: يسرنا أن نشارك في منافسات النسخة الثانية بعد النجاح الكبير للبطولة النسختين الماضيتين. فريقنا جاهز وسنظهر بشكل مختلف عن ذي قبل بعد تعزيز الصفوف بعناصر جديدة قادرة على تحقيق ما نصبو إليه. وأضاف: اللقب مقصدنا على المستوى التنافسي، وفي سبيل ذلك رفعنا من درجة الاستعداد، واستقطبنا أسماء جديدة، فضلا عن أهداف أخرى؛ أبرزها: الانسجام والترابط بين الزملاء، والاستمتاع بلعبة كرة القدم في أجواء تنظيمة راقية. وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدرب الفريق أحمد الحبسي.. قائلا: لن يدخر جهدا في انتقاء أفضل العناصر لخوض المنافسة؛ تزامنا مع مسعاه المستمر لرفع معدلات الحالة التدريبية؛ بهدف تحقيق نتائج إيجابية تعكس اهتمام الشركة بقطاع الرياضة.

تعليق عبر الفيس بوك