"صندوق تقاعد الدفاع" يستعرض محفظة الاستثمار العقاري وسير العمل بالمشاريع

مسقط - الرؤية

عَقد مجلس إدارة صندوق تقاعد وزارة الدفاع، صباح أمس، اجتماعه الأول لهذا العام، برئاسة معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق تقاعد وزارة الدفاع، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

واطلع المجلس على الأداء الاستثماري لمختلف استثمارات صندوق التقاعد للفترة المنصرمة، كما صادق المجلس على تقرير المدقق الخارجي لحسابات صندوق التقاعد والقوائم المالية، ثم استعرض باقي بنود جدول الأعمال المعروضة، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة. واستعرض المجلس محفظة الاستثمار العقاري في الصندوق وسير العمل في المشاريع العقارية القائمة والمشاريع المستقبلية خلال العام الجاري، كما ناقش المجلس الأداء الاستثماري لصندوق تقاعد وزارة الدفاع خلال العشرة الأشهر الأولى من العام 2017م، وأثنى المجلس على الجهود المبذولة لتحقيق هذه النتائج الطيبة.

وأكَّد المجلس أهمية الالتزام بالسياسة الاستثمارية العامة المقررة، والتي تسعى لتحقيق أفضل العوائد مع الأخذ في عين الاعتبار المتغيرات والتحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي والإقليمي والمحلي، والحاجة لضمان استمرار التدفقات النقدية لتغطية الالتزامات المالية والاستثمارية والتقاعدية مع الاستمرار بدعم المشاريع المحلية المجدية داخل السلطنة التي تخدم الاقتصاد الوطني، وتوفر فرص العمل للشباب العماني الواعد. وحث مجلس إدارة صندوق تقاعد وزارة الدفاع على أهمية مواصلة تقديم أفضل الخدمات التقاعدية على أسس عالية من الكفاءة والفاعلية، والسعي الدائم لتعزيز قنوات التواصل بين صندوق التقاعد والمتقاعدين ومنتسبي وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة، والعمل المتواصل على تطوير آليات سير العمل بما يحقق الأهداف المرجوة من ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك