الأحد, 21 أكتوبر 2018

خصومات جذابة في حملة "جيلي" للخدمة وقطع الغيار

الإثنين 14 مايو 2018 09:01 م بتوقيت مسقط

خصومات جذابة في حملة "جيلي" للخدمة وقطع الغيار

مسقط – الرؤية

يقدم مركز تاول للسيارات (TAC) -الموزع الحصري لمركبات جيلي في السلطنة- عروض خدمات ما بعد البيع لعملائه، بعد أكثر من 6 سنوات من بيع سيارات جيلي بنجاح في عمان، من خلال الحملة الأولى للخدمة وقطع الغيار لمسافة 150.000 كم. ويمكن لمالكي سيارات جيلي الحصول على خدمة سياراتهم من مراكز خدمة تاول للسيارات الموجودة في عمان. ويتوفر مستشارو الخدمة المدربون والميكانيكيون لفحص مركبات جيلي.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات (TAC): إن جيلي وTAC تؤمنان بإعطاء عملائنا تجربة رائعة. حيث تضمن مراكز الخدمة لدينا أداء سيارات جيلي بسلاسة وكفاءة، يومًا بعد يوم، وتمنح متعة امتلاك سيارة جيلي. لا ينبغي لأصحاب جيلي أن يفوتوا هذه العروض المذهلة لخدمات ما بعد البيع. هذه فرصة رائعة للتواصل مع عملائنا القدامى لتجديد العلاقة وإعطاء قيمة لجميع مراحل ملكية جيلي، بدءا من وقت شراء سيارة جيلي الجديدة. إنه الوقت المناسب للعملاء للاستفادة من خصم 30٪ على الخدمة. وهناك خصومات بنسبة 30٪ على قطع الغيار الأصلية للموديلات التي تزيد عمرها عن 3 سنوات و25٪ للموديلات التي تصل إلى 3 سنوات. وتُطبق خصومات قطع الغيار لمالكي مركبات جيلي على قطع الغيار ذات الأسعار القابلة للتفاوض فقط وليس لقطع الغيار الثابتة. ويستمر العرض حتى 17 يونيو 2018.

وتمثل الحملة علامة بارزة لشركة جيلي في عمان، التي تفخر بأعدادها المتزايدة والثقة الممنوحة لعلامتها التجارية. وقد انتقلت المنتجات الآن إلى الجيل الثاني من السيارات التي تم تصميمها وفقًا للمعايير الأوروبية ولا تزال تلبي عبر نطاقها بالكامل تصنيفات C-NCAP ذات الخمس نجوم للسلامة.

وتقع مراكز خدمة جيلي في وادي الكبير، وغلا، والغبرة، والعامرات، وبركاء، وصحار، ونزوى (كَرشة)، وعبري، وصور، وإبراء، وصلالة. وسيفتح قريباً مركز جديد للخدمة وقطع الغيار في الحيل.