الأحد, 27 مايو 2018
25 °c

هدايا نقدية حتى 2700 ريال على طرازات "رينو"

الإثنين 14 مايو 2018 09:01 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية حتى 2700 ريال على طرازات "رينو"

مسقط – الرؤية

أطلقت رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضاً حصرياً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لصالح الزبائن الذين يشترون سيارات رينو خلال فترة العرض. ويستمر عرض رينو الرمضاني حتى 7 يوليو 2018. ويضم العرض الفريد من رينو عُمان مجموعة من المزايا للذين يشترون الطُرُز الأكثر مبيعًا وكذلك على أحدث الطُرُز المطروحة.

ويقدم البرنامج العديد من المزايا للزبائن الذين يشترون طُرُز رينو. ووفقاً لعرض رينو عُمان، يحصل الزبائن الذين يشترون سيارات رينو على هدية نقدية مضمونة تصل إلى 2700 رع، بفائدة صفر٪ لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو 1.99٪ لمدة تصل إلى 6 سنوات؛ وهدية مضمونة بواسطة بطاقة امسح واربح؛ والتسجيل المجاني، وضمان المُصنّع لمدة ثلاث سنوات / 100,000 كم، الصيانة الدورية للمركبة؛ والتأمين المجاني؛ وبطاقة AAA للمساعدة في حالات الطوارئ. ولا ينطبق العرض على السيارات التي يتم شراؤها وتقيد تجاريا، وكذلك لن يتم تطبيقه على سيّارات الأجرة، سيّارات تعليم السياقة والسيارات المباعة لأنشطة الإيجار.

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: هذا الوقت من العام هو أفضل وقت لامتلاك سيارات رينو المبتكرة والأكثر ترشيدا في استهلاك الوقود. حيث قدمت رينو عُمان عروض قيّمة يمكن للزبائن الاستفادة منها خلال هذه الفترة. وبصرف النظر عن الهدية النقدية المضمونة، يحق لجميع الزبائن الذين يشترون سيارات رينو الحصول على عرض امسح واربح حيث يمكنهم من خلاله الفوز بهدية مضمونة. وتشمل الهدايا هاتف آبل آيفون X (64جيجابايت)، وإكسسوارات رينو المعتمدة بقيمة 75 ريالا أو بطاقة وقود بقيمة 50 ريالا.