الجمعة, 16 نوفمبر 2018

هدايا نقدية مع "رانجلر" و"شيروكي" حتى 21 يونيو

الإثنين 14 مايو 2018 07:48 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية مع "رانجلر" و"شيروكي" حتى 21 يونيو

مسقط - الرؤية

 تشتمل العروض الرمضانية لشركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب في السلطنة، على طرازات جيب "رانجلر" و"جراند شيروكي" على باقة من المزايا حتى نهاية العرض في 21 يونيو. وطبقا للعرض المقدم يحصل كل من يقوم بشراء جيب "رانجلر" و"جراند شيروكي" على هدية نقدية تتراوح بين  2,520 إلى 7,300 ريال عماني، إضافة إلى الأقساط الشهرية المخفضة التي تبدأ من 145 ر.ع على طرازات جيب رانجلر، وتبدأ أقساط جراند شيروكي من 161 ر.ع، وعروض استبدال مميزة، و3 سنوات/60,000 كلم خدمة صيانة مجانية، و5 سنوات/100,000 كلم ضمان، و5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، إضافة إلى التأمين المجاني.

وقال ريت ماكسويل، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: بدأت احتفالات شركة ظفار للسيارات بشهر رمضان الكريم هذا العام مبكرا بإطلاق عروض ترويجية قيمة للغاية على طرازات شهيرة تحظى بإقبال الجميع، مع مجموعة رائعة من المزايا والخدمات التي تؤمن راحة البال لكل من يقوم بالشراء خلال فترة العرض. وتتحلى جراند شيروكي المتاحة في العرض الرمضاني بمواصفات فريدة من نوعها، كونها تقدم القوة الهائلة والتسارع المذهل والأداء الرياضي الخالص وشغف القيادة الحقيقي، وفي الوقت ذاته تحافظ على المزايا العملية وتمنح الركاب تجربة لا تنسى، فهي مجهزة بكافة التقنيات المتطورة، وقد حظيت السيارة جراند شيروكي بإقبال شريحة واسعة من عشاق سيارات الدفع الرباعي وستبقى دائما سيارة رائدة فئتها.

جدير بالذكر أنّ الأقساط الشهرية تحتسب على قيمة التمويل بعد استخدام الهدية النقدية، وسداد 20% من القيمة كدفعة أولى، والهدية النقدية لطرازات العام 2017م لن تقل عن 20% من ثمن السيارة، فيما تتراوح قيمة الهدية النقدية لطرازات 2018م بين 15% و19% بحسب الطراز، الخدمة المجانية تختلف من طراز لآخر، والتأمين المجاني للسنة الأولى فقط على طرازات مختارة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. وتتوفر طرازات جيب في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات.