حصريا في السلطنة.. "هوبلو" تطرح إصدارًا جديدًا

 

مسقط - الرؤية

 

تجسد ساعات هوبلو الفخامة الفريدة واللامتناهية. وقد انطلقت العلامة من فلسفة "فنّ الانصهار" التي تقوم عليها هويّتها، ووظّفت هذا المفهوم لغرض الإشادة بالسلطنة من خلال أول ساعة تخصّصها لها. وفي هذا السياق، كشفت هوبلو وشريكها في السلطنة "مِستال"، عن الساعات المتميزة أمام عشّاق هوبلو وأصدقائها وهواة جمع الساعات والصحفيّين، وذلك في فندق غراند حياة في مسقط، بحضور المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا دافيد تيديسكي، ودارميش أجيت كيمجي، العضو المنتدب لمستال.

 

وتُثبت هوبلو مجددًا أنّها "مختلفة وفريدة" من خلال إطلاق ساعة كلاسيك فيوجن ٤٥مم سبيشال إديشن عمان للمرّة الأولى. وقال دافيد تيديسكي: قدّم عشّاق هوبلو في عُمان دعمًا هائلًا للعلامة، ويسرّنا أن نكرّمهم ونكرّم السلطنة من خلال هذا الإصدار الجديد الخاص بالسلطنة، كما نتطلّع إلى رؤية هذه الساعة تزيّن معاصمهم.

وقال دارميش أجيت كيمجي: نفخر بالتعاون مع هوبلو وبتقديم هذه الساعة المميّزة المخصّصة لبلدنا وشعاره وسكّانه. يمكن القول إنّ هذا الإطلاق سيترك بصمة في تاريخ السلطنة، وهو يمثّل انصهار الوقت والتاريخ والحضارة. وسيُطرح هذا الإصدار في عُمان فقط، وقد صنّعت هوبلو هذه الساعات الخمسة والعشرين حصريًا لعملائها وعملاء مِستال في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك