مناقشة خطة عمل لجنة التعليم بـ"غرفة شمال الشرقية"

إبراء - الرؤية

عقدتْ لجنة التعليم بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية، اجتماعها الأول للعام الحالي، برئاسة محمد بن سعيد المسكري عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة ممثلي المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة في محافظة شمال الشرقية. وشهد الاجتماع اختيار عيسى بن ناصر الريامي نائبا لرئيس اللجنة.

وناقش الأعضاء خطة عمل اللجنة التي تشمل تنظيم بعض البرامج التدريبية، واستعرض الأعضاء بعض البرنامج المقترح تنفيذها بالتعاون مع بعض المعاهد التدريبية والمؤسسات التعليمية الرائدة في السلطنة، والتي تستهدف أصحاب وصاحبات الأعمال في محافظة شمال الشرقية، إضافة إلى عقد ندوات ومؤتمرات خاصة بقطاع التعليم والمشاركة في الانشطة التي تخص القطاع.

وناقش الأعضاء مهام اللجنة واختصاصاتها، وسبل النهوض بمؤسسات التعليم الخاص في المحافظة، ودار الحديث خلال الاجتماع حول كيفية تعزيز العلاقة بين المؤسسات التعليمية في محافظة شمال الشرقية وبين قطاع الأعمال؛ بما يُسهم في تطوير عمليات التعليم وتجويدها، والتركيز على دور طلاب المدارس في مجال ريادة الأعمال وزيادة وعيهم في هذا المجال وتشجيعهم على الانخراط فيه.

تعليق عبر الفيس بوك