"اليوسف" تدشن المرحلة الأولى من "وردة ريام"

 

مسقط – الرؤية

عقدت مجموعة اليوسف مؤتمراً صحفياً لإطلاق المرحلة الأولى من مشروع وردة ريام، بكورنيش مطرح، المطل على بحر عمان، والواقع على مشارف حديقة ريام. وأعلن عن المشروع الدكتور محمد بن موسى اليوسف رئيس مجلس إدارة مجموعة اليوسف. وتم إسناد إدارة المشروع إلى شركة الأول العقارية، وهي شركة تابعة لمجموعة اليوسف. فيما تم إسناد تنفيذ المشروع إلى شركة المتميز للبناء والتعمير للبدء في إنشاء المرحلة الأولى من المشروع.

ويعد مشروع وردة ريام فريداً من نوعه في ولاية مطرح على مساحة 6700 متر مربع على مرحلتين. وأوضح الدكتور محمد بن موسى اليوسف أن المرحلة الأولى من المشروع تتكون من بنايتين، تتكون الأولى من 36 شقة فاخرة تطل على شاطئ بحر عمان، وحديقة ريام والطريق البحري الذي يعد من أفضل مناطق العاصمة للتنزه والمشي والتجول مع الاستمتاع بنسيم البحر. ويوفر المشروع عددا من المحلات التجارية ومطاعم لخدمة سكان المنطقة والزائرين. وتشتمل المرحلة الثانية من المشروع على شقق فندقية من فئة 4 نجوم.

وتتكون البناية الأولى من شقق فاخرة للغاية، فيما تضم البناية الثانية قاعة كبيرة للاحتفالات تتسع لنحو 800 شخص مع كامل المرافق اللازمة مثل المطابخ والحمامات وغيرها، وستخصص القاعة كمشروع غير ربحي يُدار من قبل لجنة مشكلة من أهالي مطرح، في إطار اهتمام مجموعة اليوسف بمسؤولياتها الاجتماعية ورد الجميل لهذه الولاية.

 

تعليق عبر الفيس بوك