"العمانية لنقل الكهرباء" تدشن قافلة العطاء الثانية بعبري

 

عبري - ناصر العبري

دشنت الشركة العمانية لنقل الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- صباح أمس الأحد قافلة العطاء الثانية في محافظة مسقط، لتطوف مختلف محافظات وولايات السلطنة بحضور المهندس علي بن سعيد الهدابي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لنقل الكهرباء وموظفي الشركة.

وتلى ذلك تدشين القافلة بمحافظة الظاهرة من أمام حصن عبري بحضور سعادة شهم بن راشد الشهومي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري والشيخ الحسين بن حمد الغافري وعدد من الداعمين للأعمال التطوعية بالمحافظة، وتم التدشين بالتنسيق مع مكاتب أصحاب السعادة ولاة عبري وينقل وضنك والمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع فريق عبري الخيري لتجوب القافلة ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.

وقال المهندس يحيى بن عوض الغافري المشرف على قافلة العطاء الثانية في محافظة الظاهرة إنّ هذه المبادرة تأتي لتجسيد دور الشركة بالمشاركة في مختلف فعاليات وأنشطة المجتمع المحلي إيمانا منها بضرورة التواصل الإيجابي مع مختلف فئات المجتمع. وأضاف أنّ قافلة العطاء الثانية تعد استمرارا للجهود الخدمية التي تسعى الشركة إلى تعزيزها لخدمة المجتمع واستمرارًا لقافلة العطاء الأولى والتي انطلقت في نفس هذا التوقيت من العام الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك