حلقة عمل حول بطاقات الوقود في "المها"

مسقط - الرؤية

نظَّمت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية -مُمثلة في دائرة بطاقات الوقود- حلقة عمل حول كيفية استخدام الأنظمة الإلكترونية لبطاقات الوقود لزبائنها التجاريين من الجهات الحكومية والشركات؛ وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتسهيل التعامل مع كافة زبائنها بكل راحة ويُسر، وإطلاعهم على المستجدات التقنية التي تطرأ على بيئة الأعمال الرقمية، لا سيما في قطاع تسويق المنتجات النفطية.

وقال صلاح بن عبدالله الشامسي مدير أول المبيعات بالشركة: إن "المها" تحرص على تنفيذ أعمالها بكل دقة وجودة، مراعين في ذلك الزمن والتكلفة حسب طبيعة ومتطلبات العمل باستخدام الوسائل التقنية المتطورة، وعلى ذلك نطلع زبائننا الكرام على كل ما هو جديد في هذا المجال حتى يتمكنوا من التفاعل معها، وإعطائها نوعًا من المرونة والفاعلية، مشيراً إلى أن حلقة العمل جاءت لتسليط الضوء على خدماتنا الإلكترونية الجديدة في بطاقات الوقود، إضافة لمعرفة مدى رضا زبائننا التجاريين والاستماع المباشر إلى آرائهم عن منتجات الشركة.

وأكدت فاطمة بنت سعيد الجهورية نائبة مدير بطاقات الوقود بالشركة، حرص "المها" على تطوير خدمات الزبائن وتطويرها، وقد حققت الشركة بذلك نتائج إيجابية من حيث الإنجاز والأداء المميز عالي المستوى لزبائنها التجاريين، مضيفة أن الشركة تسعى دوما لتقديم أحدث التقنيات المستخدمة في بطاقات الوقود وتحسين الجودة الشاملة، فضلا عن التطور التقني وإضافة خدمات تلبي رغبة المستهلك الذي يقتني بطاقة وقود المها.

تعليق عبر الفيس بوك