أجهزة تقوية "واي فاي" لعملاء "أوريدو"

مسقط - الرؤية

توفر Ooredoo أجهزة تقوية الواي فاي بنظام الأقساط لعملاء باقات شهري للإنترنت المنزلي السريع والإنترنت فائق السرعة. وسيتمكن عملاء الإنترنت المنزلي من اقتناء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بدفعات مقدمة في متناول الجميع وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهريًّا. ويتيح العرض للعائلات فرصة الحصول على تغطية إنترنت أفضل وتجربة واي فاي أفضل في مختلف أرجاء المنزل.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتلبية احتياجات عملائنا الرقمية المتجددة. ويمثل عرض Ooredoo الجديد لشراء أحدث أجهزة الواي فاي المتوفرة بنظام الأقساط التزام الشركة بتزويد عملائها بأحدث المنتجات والخدمات بشكل مريح وبقيمة مخفضة. حرصنا على ضم عملاء الإنترنت المنزلي لنظام الأقساط لضمان حصول الجميع على فرصة متساوية للاستمتاع بتجربة إنترنت رائعة. وبغض النظر عن موقعهم أو الجهاز الذي يستخدمونه، فإن Ooredoo تسعى جاهدة لإبقاء عملائها على اتصال دائم.

ويسري العرض على جميع باقات الإنترنت المنزلي، ويمكن للعملاء الجدد والمشتركين مسبقا بعقد لمدة 12 شهر الاستفادة منه مقابل دفعة مقدمة بقيمة 20 ريالا عمانيا وقسط شهري بقيمة 7 ريالات عُمانية طوال مدة العقد. أما بالنسبة للمشتركين بعقد لمدة 24 شهرا فستبلغ قيمة الدفع المقدمة 20 ريالا عُمانيا مع أقل قسط شهري بقيمة 3.5 ريال عُماني طوال مدة العقد.

تعليق عبر الفيس بوك