موظفو بنك صحار يشاركون في حملة للتبرع بالدم

مسقط - الرؤية

نظَّم بنك صحار -وبالتعاون مع وزارة الصحة- حملةً للتبرع بالدم في المكتب الرئيسي بالحي التجاري؛ لتعزيز ثقافة التبرع بالدم بين موظفي البنك، ومساهمة في خدمة المحتاجين للدم في المؤسسات الصحية بالسلطنة، في إطار المبادرات المستمرة لبنك صحار في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: إن تنظيم هذه الحملة السنوية يشكل جزءًا مهمًّا من مبادراتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ فالتبرع بالدم قد يكون عملًا يسيرًا، لكنه يحمل في طياته الكثير من المعاني السامية لمساهمته في تحقيق التغيير الإيجابي للكثيرين، ويأتي ذلك في صميم مبادراتنا المجتمعية. وأشيد بموظفينا الذين بادروا بسرعة للمشاركة في الحملة تعبيرًا عن إيمانهم بأهداف التبرع بالدم ورغبة منهم في المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين المحتاجين إلى الدم.

وتأتي الحملة انطلاقا من إيمان البنك بأن المسؤولية الاجتماعية هي عمل جماعي ويتطلب تضافر جهود الأفراد مع المؤسسات للعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف النبيلة للمبادرات المجتمعية. وتهدف هذه الحملة السنوية لدعم الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ومختلف مؤسسات القطاع الصحي لتعزيز الوعي حول أهمية التبرع بالدم بصورة منتظمة؛ وذلك لما يتركه من أثر إيجابي عميق في المجتمع.

ويقدّم بنك صحار الدعم لعدد من المؤسسات المجتمعية في مختلف محافظات السلطنة، ويعمل جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته الاجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع؛ فعلى مدى السنوات الماضية قدَّم بنك صحار ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الدعم لاكثر من 30 جمعية؛ بما في ذلك مراكز العناية بالأطفال، وذوي الإعاقة، والسلامة المرورية على الطرق، والمؤسسات والجمعيات الأهلية التي تقدم الدعم لفئات متنوعة في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك