استقبال الأبطال للعداء علي البلوشي بعد تتويجه ببرونزية "الجمنزياد العالمي" بالمغرب

مسقط - الرؤية

استُقبل عداؤنا الواعد علي بن أنور البلوشي استقبالا حافلا لدى وصوله مطار مسقط الدولي، عائدًا من مدينة مراكش المغربية، بعد التتويج ببرونزية سباق 200 متر عدوا، بعدما قطع السباق في زمن قدره 21.72 ثانية، ضمن منافسات بطولة الجمنزياد العالمي المدرسي الذي أقيم خلال الفترة من 2 إلى 9 مايو الجاري. وكان في مقدمة مستقبليه الدكتور عامر الطوقي مدير دائرة المنتخبات، ووليد الكيومي رئيس قسم مراكز إعداد الناشئين، والدكتور وائل رمضان مدرب مركز مسقط لإعداد الناشئين، ويحيى الهاشمي إداري المراكز.

وعبر الدكتور عامر الطوقي مدير دائرة المنتخبات عن تفاؤله بالبداية الواعدة لعدائنا الواعد علي بن أنور البلوشي.. قائلا إن الرقم يعد مؤشرَ نجاح كبيرا لعداء ينتظره مستقبل واعد، وسنبذل كل الجهود بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى لتطوير مستوى اللاعب، والمضي قدما في تحقيق ما تصبو إليه السلطنة.

بينما قال وليد الكيومي رئيس قسم مراكز إعداد الناشئين: سنبدأ خطوات تحسين الرقم وفق برنامج زمني بهدف أعلى بعد النحاج الذي حققه لاعبنا في البطولة. نجاح عداء السلطنة يعكس العمل الكبير في مراكز إعداد الناشئين. ودليل على مُضيها قدمنا في تحقيق هدفها الاصيل المتمثل في انتاج ابطال يدافعون عن الوان السلطنة في المحافل الدولية.

من جهته، ثمَّن د. وائل رمضان مدرب مركز مسقط لإعداد الناشئين، جهود اللاعب.. قائلا: فخور بمستوى عداء السلطنة الواعد. الرقم يأتي انعكاسا لجهود كبيرة قام بها المركز في إعداده. الوزارة لن تدخر جهدا في اكتشاف تلك المواهب والسعي لتطوير مستواها عبر برامج تدريبية ذات مستوى عال تطبقها المراكز بهدف رفد المنتخبات الوطنية بالعناصر القادرة على تحقيق طموحات وتطلعات السلطنة فإنتاج الأبطال مسؤوليتنا. وتابع: فخور بما حققه اللاعب، وسنمضي قدما بتعاون وثيق مع اتحاد العاب القوى في تنفيذ برنامج أعلى يرمي لتحقيق مزيدا من النجاحات، فخامة البلوشي ومؤشراته تددل بانه بطل قادم بقوة".

وأشاد محمد النمر مدرب مركز مسقط لألعاب القوى، بما حققه اللاعب.. قائلا: "الجهود الكبيرة التي بُذلت مع اللاعب آتت ثمارها الطيبة. لقد كانت المنافسة محتدمة، ولكن طموحات لاعبنا وإمكانيات إعداده كانت أكبر. اليوم نجح في معانقة البرونز، وغدا سيكون قادرا على معانقة الذهب.. كل الجهود ستبذل من أجل هذا الهدف.

تعليق عبر الفيس بوك