إقبال واسع على "هيومان كلو" في "عمان أڤينيوز مول"

 

مسقط – الرؤية

أظهر زوار وزبائن عُمان أڤينيوز مول، أكبر مركز تجاري في عُمان، حماسًا شديدًا لتجربة لعبة "هيومان كلو Human Claw   "، التي تضم منطقة ألعاب مليئة بصناديق الهدايا. وقال أحد أولياء الأمور العمانيين الذي أخذ أطفاله للمشاركة في اللعبة: كان النشاط ممتعًا للغاية، وكان أطفالي يتمتعون باللعب والمنافسة في هذه اللعبة الفريدة. وقد أعجبني أنها كانت آمنة جدًا ليشارك فيها الأطفال. كان طفلي مربوطًا بأمان في الحزام ثم انزلق في حفرة الهدايا للحصول على جائزة قيمة. وأشكر عُمان أفينيوز مول على تقديم هذه اللعبة الجديدة إلى السلطنة لأول مرة.

ويشار إلى أنَّ الجزء المُثير من المشاركة في لعبة "هيومان كلو" أن كل متسابق يخرج بجوائز مثل الأدوات الإلكترونية، والألعاب، وإكسسوارات الموضة، وهي مجانية للجمهور. وقالت طفلة عُمانية وصديقتها اللتان شعرتا بسعادة غامرة بالجوائز التي فازتا بها: إن هذا النشاط يمثل تحديًا ومرحاً كبيرًا في الوقت نفسه. كنا محظوظتين للفوز بأجهزة إلكترونية. اللعبة ممتعة للغاية وسنزور المركز مجددا فقط للعب مرة أخرى.

وقالت إحدى الوافدات: بينما التقط زوجي الهدية، كنت أنا الذي يسيطر عليه من الخارج عبر عصا التحكم. لقد كانت تجربة ممتعة بالنسبة لنا، وأعتقد أن هذا هو السبب وراء تلقي لعبة "هيومان كلو" مثل هذه الاستجابة الكبيرة. وقال ديريك مايكل، المدير العام لشركة عُمان أفينيوز مول: سعداء بأنَّ زبائننا وزوارنا أشادوا بهذه اللعبة بكل إخلاص. هذا النشاط متعة لا حدود لها مع إستراتيجية فريدة من نوعها. ويسعى عُمان أفينيوز مول لتوسيع خيارات الترفيه من الدرجة الأولى لجميع أفراد العائلة مما يتيح لهم قضاء يوم ممتع لدينا في المركز التجاري.

تعليق عبر الفيس بوك