مدرسة إسماعية تنظم ملتقى "ولنا أثر"

 الرؤية - ناصر العبري

نظمت مدرسة إسماعية للتعليم الأساسي (5-12) بمحافظة شمال الشرقية،  بالتعاون مع خريجات الكليات والجامعات، الملتقى الأول بعنوان "ولنا أثر"، بعاية مديرة المدرسة زينب الراشدية وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية وعضوات مجلس الأمهات وأولياء الأمور والطالبات.

 هدف الملتقى إلى توثيق الصلة بين المجتمع والمدرسة وطالبات الكليات والجامعات والمؤسسات،واستثمار العناصر الإبداعية  في خدمة المجتمع وأيضا الوقوف على برنامج تواصل المنفذ من قبل مجلس الأمهات، و زرع حب الخير ومساعدة الغير في نفوس الطالبات.

 وقد شهد الملتقى مشاركة واسعة من قبل الطالبات وأولياء الأمور. تضمن الملتقى مجموعة  من الفقرات المتنوعة حيث قدم المضمد عامر العويسي  ورشة عن الإسعافات الأولية، ومحاضرة عن كيفية المذاكرة والاستعداد للاختبارات من تقديم الخريجتين وفاء الحسيني وإبتسام العويسي وألعاب منهجية متنوعة من تقديم الخريجات. وشمل الملتقى على العديد من الورش التدريبية في مختلف جوانب الحياة التعليمية.

وفي هذا الصدد قالت مديرة المدرسة زينب الراشدية "

"ولنا أثر" هو عنوان الملتقى  الذي نفذته مدرسة إسماعيةالذي يشكل نسيج متكامل يعبر عن تحقيق مبدأ التواصل الفعاَل بين المدرسة والمجتمع والأسرة لخدمة جميع الأطراف وترك بصمة وأثر واضحين في كل مجالات التواصل. " ولنا أثر " ملتقى ستخلد فعالياته لما سيتركه من أثر له وقع حساس في جميع الفئات المستهدفة،  وشكري الجزيل للعقول المجيدة التي وضعت حجر الأساس"

وعبرت رئيسة مجلس الأمهات  إبتسام العويسية قائلة:

" إن الملتقى هدف بشكل جوهري إلى إبراز مواهب ومهارات خريجات الكليات والجامعات وخدمة طالبات المدرسة، ونحن فخورين جدا في هذه الجهود التي تبذلها إدارة مدرسة إسماعية في تعليم بناتنا."

 

تعليق عبر الفيس بوك