مذكرة تعاون بين "الشراكة من أجل التنمية" والطيران العماني

 

مسقط – الرؤية

وقعت الهيئة العُمانية للشراكة من أجل التنمية مذكرة تعاون مع الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، بمقر الشركة الرئيسي في مرتفعات المطار. وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين ودعم المبادرات المختلفة على كافة المستويات المجتمعية في السلطنة، انطلاقًا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية للطيران العُماني والهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية، حيث ستسهم المذكرة بدورها في فتح مجالات أوسع للتعاون بين الطرفين.

ووقع الاتفاقية كل من الدكتور ظافر بن عوض الشنفري، الرئيس التنفيذي للهيئة، والكابتن علي بن حسن سليمان، نائب رئيس تنفيذي ورئيس العمليات بالطيران العُماني، وسط حضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وقال الدكتور ظافر الشنفري: يسعدنا التعاون مع الطيران العُماني ليأتي مجسدًا للتعاون التكاملي المشترك مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالسلطنة. وبدرونا، نتطلع من خلال هذا التعاون إلى ترسيخ العلاقة بين الهيئة والطيران العُماني للإسهام في تحقيق أهدافنا الرامية نحو دعم القطاع الخاص وتنمية الكوادر البشرية ونقل المعرفة.

وقال الكابتن علي بن حسن سليمان: يفخر الناقل الوطني للسلطنة بتعزيز مساهماته الإيجابية تجاه المجتمع من خلال السياسات والممارسات التي تنبثق من مظلة المسؤولية الاجتماعية. وإذ يُولي الناقل الوطني التزامه المطلق لواجباته تجاه المجتمع، تأتي مثل هذه الشراكات مع الهيئات الخاصة والعامة تأكيدًا على هذا المبدأ الأصيل، الذي يُثمر بدوره بالعديد من المشاريع والمبادرات المجتمعية.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك