استعراض مشروع الأنوار للضيافة في "سوق المال" بتكلفة 11.6 مليون ريال

الرؤية - نجلاء عبدالعال

استضافت سوق مسقط للأوراق المالية أمس سنجاي كومار تيواري الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة الأنوار القابضة، في حلقة نقاشية بقاعة رجال الأعمال بمبنى الهيئة العامة لسوق المال بروي. وقدّم الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة الأنوار القابضة عرضا حول أوضاع الشركة في الفترة الماضية والخطط المستقبلية لها، إضافة إلى مناقشة نتائجها المالية الحالية، وأكد أنّ الاستثمار في الشركات ذات نموذج الأعمال القابل للتطوير والابتكار أحد أهم مهام وأهداف الأنوار القابضة، كما تهتم الشركة بالالتزام بحوكمة الشركات وتطبيق النظم والإجراءات الأمثل، مشيرا إلى أن دور الشركة يتمثل في إيجاد بيئة يستطيع فيها كبار المديرين التنفيذيين تحقيق أقصى قدر من الفاعلية الإدارية وتحقيق قيمة للمساهمين.

واستعرض الرئيس التنفيذي للأنوار القابضة حصة استثمارات الشركة في عدد من الشركات تتمثل في 25% في شركة فولتامب للطاقة و24% في المها للسيراميك و44% في مدرسة الرواد العالمية و19% في العربية فالكون و15% في شركة عمان كلورين.

واستعرض سانجاي كومار تفاصيل إنشاء مشروع طحن الإسمنت في الحقول الخضراء في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بالشراكة مع شركة هرمزغان للإسمنت، إضافة إلى مشروع الأنوار للضيافة بتكلفة إجمالية مقدرة دون تكلفة الأرض 11.6 مليون ريال عماني.

واختتم الرئيس التنفيذي لشركة الأنوار القابضة الحلقة النقاشية باستعراض النتائج المالية للشركة لربع الأول من عام2018 بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2017، مشيرا إلى أنه وعلى مدى السنوات الخمس الماضية فقد أبدت الشركة أداءً مستقراً وما زالت مستمرة في مسار النمو والربحية.

تعليق عبر الفيس بوك