حملة "جيلي" للخدمة وقطع الغيار حتى 17 يونيو

مسقط – الرؤية

يقدم مركز تاول للسيارات (TAC) -الموزع الحصري لمركبات جيلي في السلطنة- عروضا مميزة لخدمات ما بعد البيع. وبعد أكثر من 6 سنوات من بيع سيارات جيلي بنجاح في عمان، أعلنت TAC عن حملتها الأولى للخدمة وقطع الغيار لمسافة 150.000 كم. حيث يمكن لمالكي سيارات جيلي الحصول على خدمة سياراتهم من مراكز خدمة تاول للسيارات الموجودة في السلطنة. ويتوفر مستشارو الخدمة المدربون والميكانيكيون لفحص مركبات جيلي. إنه الوقت المناسب للعملاء للاستفادة من خصم 30 ٪ على الخدمة.

ويشمل العرض خصومات بنسبة 30٪ على قطع الغيار الأصلية للموديلات التي تزيد عمرها عن 3 سنوات و25٪ للموديلات التي تصل إلى 3 سنوات.  وتُطبق خصومات قطع الغيار لمالكي مركبات جيلي على قطع الغيار ذات الأسعار القابلة للتفاوض فقط وليس لقطع الغيار الثابتة. ويستمر العرض حتى 17 يونيو.

وتمثل الحملة علامة بارزة لشركة جيلي في عمان، التي تفخر بأعدادها المتزايدة والثقة الممنوحة لعلامتها التجارية. وانتقلت المنتجات الآن إلى الجيل الثاني من السيارات التي تم تصميمها وفقًا للمعايير الأوروبية ولا تزال تلبي عبر نطاقها بالكامل تصنيفات C-NCAP ذات الخمس نجوم للسلامة.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات (TAC) إن جيلي وTAC تؤمنان بإعطاء عملائنا تجربة رائعة. حيث تضمن مراكز الخدمة لدينا أداء سيارات جيلي بسلاسة وكفاءة، يومًا بعد يوم، وتمنح متعة امتلاك سيارة جيلي. لا ينبغي لأصحاب جيلي أن يفوتوا هذه العروض المذهلة لخدمات ما بعد البيع. إننا نعتبر ذلك فرصة رائعة للتواصل مع عملائنا القدامى لتجديد العلاقة وإعطاء قيمة لجميع مراحل ملكية جيلي، بدءًا من وقت شراء سيارة جيلي الجديدة.

 

تعليق عبر الفيس بوك