طموحات كبيرة للزبير بتمثيل مشرف في "بورشه سوبر كاب" الإسبانية

بيروت - الرؤية

يخوض متسابقنا الدولي الفيصل الزُبير موسمه الثاني في بطولة بورشه سوبر كاب -التي تجوب 9 بلدانٍ مختلفة: 8 منها في أوروبا وواحدة في المكسيك- ممنيا النفس بإنهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل مع نهاية شهر أكتوبر المقبل، بحسب ما كشف عنه في مؤتمر صحفي بفندق لوريال في لبنان.

وقال الزُبير إنه أنهى كافة التحضيرات لانطلاق موسمه الثاني مع سباقات بورشه سوبر كاب العالمية نهاية الأسبوع الجاري من حلبة برشلونة الإسبانية؛ حيث ستكون المنافسة شرسة رغم اكتسابه للخبرة اللازمة إلا أن المرور للمقدمة لن يكون سهلا على الإطلاق؛ وذلك بعد إجرائه للتجارب التمهيدية تحضيراً للموسم الجديد.

وتأتي مشاركة الزُبير بعد أسابيع قليلة من تتويجه بلقب الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي.تي 3 الشرق الأوسط، خلال مشاركته الثانية في البطولة الإقليمية الأكثر إثارة في المنطقة. وقال الزُبير: "أعتقد أنّ المؤتمر الصحفي الذي قمنا به في لبنان يشكل إضافة كبيرة وأنا فخور في ذلك، كما أنه كان ناجحاً جداً نظراً  للتواجد الضخم والكبير لوسائل الإعلام المتنوعة". وأضاف: "سعيدٌ للغاية للكشف عن خططي للمستقبل من هذه الدولة الرائعة؛ إذ أتمنى أن يُحالفنا الحظّ الآن في البطولة الأوروبية التي لن تكون سهلةً على الإطلاق".

وبمعرض إجابته عن سبب اختياره إقامة المؤتمر الصحفي في لبنان، قال: اخترنا لبنان لتاريخها العريق في رياضة السيارات في المنطقة العربية. ولقد ظهر ذلك جلياً اليوم، هناك شغف كبير بالسباقات في هذا البلد وهذا أمرٌ رائع للغاية. وعن تحضيراته للجولة الأولى من بطولة بورشه سوبر كاب في إسبانيا، قال: سأسافر إلى إسبانيا من أجل المشاركة في الجولة الأولى التي ستُقام نهاية الأسبوع الجاري على حلبة برشلونة. ولكن البطولة ستكون أصعب بكثير مقارنةً بالموسم الماضي وذلك استنادًا إلى التجارب التي أجريناها حيث كان هناك تقاربٌ كبير بين السيارات. وأكمل: هدفي يتمثّل في إنهاء البطولة ضمن المراكز العشرة الأولى. إذ سنُحاول جاهدين تحقيق ذلك.

وعبّر الزُبير عن طموحاته بالمشاركة في سباق "لومان 24 ساعة"؛ إذ يُعتبر هذا السباق واحداً من أعرق السباقات في رياضة السيارات. ووجَّه شكره لجميع الداعمين والمشجعين، وإلى قناة عُمان الرياضية التي ستقوم بنقل وقائع البطولة مباشرةً على الهواء بتعليق عربي، وهو ما سيُساهم في زيادة الاهتمام بهذه البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك