دمج النظام التشغيلي لـ"البرازيلية" للأغذية و"المدينة" للخدمات اللوجستية

 

مسقط – الرؤية

 

أعلنت الشركة البرازيلية للأغذية BRF-OneFoods وشركة المدينة للخدمات اللوجستية عن نجاح خطتهما لدمج نظاميها التشغيلي SAP ونظام WMS حيث تم مؤخرا تدشين النظام المدمج والعمل به، تماشيا مع استراتيجية الشركة للتوسع والتكامل بين الأسواق الإقليمية والسوق المحلية في السلطنة، حيث تعد الشركة من أكبر صناع الأغذية في العالم.

وقال محمود سخي البلوشــي الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للخدمات اللوجستية: يسرنا الإعلان عن التكامل الناجح بين النظامين في وقت قياسي مع عدم وجود أي مشاكل فنية حيث تم إنجاز العمل بشكل مشترك بين فريق عمل نظم المعلومات بالمدينة اللوجستية المزود اللوجستي للشركة البرازيلية في السلطنة وفريق العمل بالشركة البرازيلية للأغذية. وستسهم هذه الخطوة في تحقيق أعلى درجات الدقة والكفاءة. وقال البلوشي: إننا فخورون بهذا الإنجاز وسعداء بأن نكون جزءا من نجاح الشركة البرازيلية للأغذية في السلطنة.

 

وقال ديدييه المدير الإقليمي للشركة البرازيلية للأغذية بمسقط إنّ الشركة البرازيلية للأغذية دشنت بنجاح عملية دمج نظامها التشغيلي مع شركاؤنا بشركة المدينة اللوجستية وستسهم هذه الخطوة من إدارة النظام التشغيلي بشكل مباشر وبالتالي تدفق المعلومات والبيانات وإصدار المستندات والفواتير الخاصة بعمليات سلسلة التوريد بكل كفاءة بما يمكننا من التوسع وتلبية متطلبات عملاؤنا في السلطنة.

ويشار إلى أن الشركة البرازيلية للأغذية BRF-Oman هي واحدة من أكبر شركات الأغذية في العالم مع أكثر من 30 علامة تجارية بما في ذلك العلامة التجارية الشهيرة دجاج ساديا، إضافة إلى منتجات سوق حلال وهي الموزع الرائد للمنتجات الغذائية المجمدة في المنطقة. أما شركة المدينة للخدمات اللوجستية فمن الشركات الرائدة في قطاع اللوجستيات وسلسلة التوريدات في السلطنة، وتقدم خدمات إدارة المخازن والمخزون لأطراف وجهات وعلامات تجارية عالمية.

تعليق عبر الفيس بوك