بنك صحار يدشن قافلة العطاء للمسؤولية الاجتماعية

مسقط - الرؤية

دشن بنك صحار قافلة صحار العطاء للمسؤولية الاجتماعية لعام 2018، بهدف تعزيز جوانب التثقيف والتدريب والتمكين للمجتمعات المحلية بالتركيز على جوانب المعرفة المستدامة. واستهلت الحملة هذا العام بتقديم الدعم للجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين لعقد ورشتي عمل لمنتسبي الجمعية والمتطوعين فيها.

وقال محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة بنك صحار: يأتي التزامنا بخدمة المجتمع في قمة أولوياتنا، ونسعى من خلال قافلة صحار العطاء للمسؤولية الاجتماعية هذا العام إلى تعزيز الجوانب المعرفية وتمكين أفراد المجتمع بالمهارات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة، كما نحرص على تقديم الدعم لأكبر عدد ممكن من الجمعيات في مختلف محافظات السلطنة. ويسعدنا أن تنطلق قافلة صحار العطاء هذا العام مع الجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين لنقدم رسالة مهمة ونعبر عن تقديرنا للمواطنين من كبار السن كونهم جزءا لا يتجزأ من مسيرة النهضة المباركة لهذا الوطن.

وقد سلم مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، شيك الدعم للجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين بمحافظة الداخلية في فرع البنك بولاية بهلا، وقال: يسعدنا أن نستهل قافلة صحار العطاء من محافظة الداخلية وبدعم الجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين ونساهم معهم في نشر رسالتهم النبيلة في الاهتمام بكبار السن والوقوف بجانبهم، وسنؤدّي هذه الرسالة من خلال تنفيذ ورشتي عمل، ستركز الأولى على تدريب كبار السن على بعض الحرف اليدوية والتي يمكن أن تشكل مصدر دخل جيد أيضًا، بينما تركز الورشة الثانية على تدريب المتطوعين الذين يشاركون في  الاهتمام بكبار السن، وإكسابهم مهارات التخطيط والتفكير الإيجابي مما يساعدهم في تحقيق إنجازت كبيرة على المستوى الشخصي، إضافة إلى تعزيز مساهماتهم في العمل التطوعي.

وأعرب حمد بن سالم الكندي، رئيس الجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين عن شكره وتقديره لبنك صحار على الدعم السخي، والتعاون المستمر لخدمة المسنين.

 

تعليق عبر الفيس بوك