عروض للخدمة وقطع الغيار لسيارات مازدا

مسقط - الرؤية

أطلق مركز تاول للسيارات مؤخرا عرض خدمة لمسافة 150,000 كم وعرض قطع غيار لأصحاب سيارات مازدا في السلطنة. ويمكن لمالكي سيارات مازدا في جميع أنحاء السلطنة الاستفادة من العرض المثير للخدمة وقطع الغيار لسياراتهم عند اكمال 150,000 كيلومتر.

كما يمكن لمالكي سيارات مازدا الاستفادة من خصم 35 ٪ على قطع الغيار إذا كان عمر السيارة أكثر من 3 سنوات، و30٪ للسيارات التي تصل إلى 3 سنوات من العمر. وسيكون هناك خصم 35٪ على تكلفة الخدمة.

وبالنسبة للعملاء الذين يمتلكون عددًا كبيرًا من الأميال على سياراتهم ويريدون قطع غيار وخدمات حقيقية، فإن العرض يأتي في الوقت المناسب للمساعدة في تجديد حالة سيارات مازدا الخاصة بهم حتى يستمروا في الحصول على أفضل تجربة قيادة، إضافة إلى التمتع بالراحة في المحافظة على مكونات تدوم لفترة أطول مما يجعل التكلفة الإجمالية للصيانة منخفضة على المدى الطويل.

وتستمر هذه العروض لفترة محدودة، حيث تنتهي في 17 يونيو، وستكون خصومات قطع الغيار لمالكي مركبات مازدا قابلة للتطبيق فقط على قطع الغيار القابلة للتفاوض وليس لقطع الغيار الثابتة. وقد أصبح الاتصال أكثر مرونة ويُسر مع مجموعة متنوعة من الطرق لتسهيل حجز المواعيد مثل موقع مازدا عُمان، وتطبيق للهاتف النقال ورقم مباشر لخدمة العملاء 24229100.

تعليق عبر الفيس بوك