رئيس بلدية ظفار يناقش استعدادات استقبال "موسم الخريف"

...
...
...
...

 

صلالة - الرؤية

عقد سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار اجتماعا مع مديري الدوائر ومسؤولي البلدية بدائرة مهرجان صلالة السياحي، لبحث استعدادات وجهود البلدية للموسم السياحي واستقبال موسم الخريف.

وحث سعادته مسؤولي البلدية على بذل كل الجهود والإمكانيات لخدمة المواطن والزائر والمقيم وتسخير كل الإمكانيات لإنجاح الموسم السياحي وتضافر جميع الجهود للقيام بذلك من خلال التواصل والتنسيق المستمر بين جميع القطاعات الخدمية والإدارية والفنية لتكثيف الجهود والرفع من جودة العمل واتقانه بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في إثراء الموسم السياحي.

وكان سعادة الشيخ رئيس البلدية قد وجه مسؤولو البلدية في وقت سابق للقيام بزيارات ميدانية لمتابعة سير العمل في هذه المشاريع والوقوف على الملاحظات والمقترحات في ذات الشأن ورفع تقرير مفصل عن المشاريع القائمة والمتعثرة ومخلفات المشاريع وغيرها من المشوهات بالإضافة إلى مشاريع التشجير والتجميل وتحسين وتطوير المرافق العامة بالمدينة.

وتضمنت الزيارات تفقد المشاريع القائمة في شارع الرباط وشارع 18 نوفمبر وشارع إتين وشارع النماء، وذلك للتأكد من سير الأعمال في هذه المشاريع ومراحل العمل في بعض المشاريع والتي تمّ التوجيه فيها سابقاً، كما تم زيارة المتنفسّات والمرافق العامة والسوق المركزي وذلك للوقوف على التجهيزات الخاصة لهذي المواقع بالإضافة إلى متابعة سير أعمال الدوائر الخدمية الأخرى بالبلدية.

وتأتي هذه الجهود في إطار حرص بلدية ظفارعلى تقديم خدمات ذات كفاءة عالية، والوقوف على سير العمل في كافة المشاريع الخدمية المنفذة من قبل البلدية ومتابعتها والحث على الإنجاز وتذليل المعوقات والصعوبات التي قد تواجهها من أجل تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطن واستعدادا لقدوم موسم الخريف.

تعليق عبر الفيس بوك