زيدان: "نهائي الأبطال" ليس مواجهة بين كريستيانو وصلاح

 

مدريد - الوكالات

وصف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد، مواجهة فريقه، اليوم، أمام أشبيلية -في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإسباني- بالمهمة، وقال إن فريقه سيحاول تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية من أجل إنهاء الموسم في مركز أفضل، مؤكدا عزم رجاله العودة بالعلامة الكاملة.

وبمعرض إجابته عن إصابة كريستيانو، قال زيدان: "الإصابة واردة في كرة القدم ولا يمكننا التحكم بها. سأدفع باللاعبين الجاهزين لتلك لمباراة. رونالدو وإيسكو وكارفاخال في حالة جيدة، وأستطيع أن أؤكد مشاركتهم في نهائي دوري الأبطال". وحول مواجهة ليفربول في كييف في نهائي دوري الأبطال، قال: "سنواجه فريقا قويا يعرف كيف يدافع. هجومه فاعل. محمد صلاح لاعب عظيم، وقدم موسما رائعا". وأضاف: "أتوقع أنها ستكون مباراة كبيرة ورائعة. هجومية وبها العديد من الفرص للفريقين، سنقوم بتحليل ليفربول بالتفصيل، لكنني لا أحب التحدث عن المباراة، ويجب أن يخرج اللقاء من مواجهة بين كريستيانو وصلاح، ستكون المنافسة على اللقب بين ريال مدريد ضد ليفربول".

وعن التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، عقب: "سأقول نفس الشيء دائمًا، إنه ليس لاعبا بفريقي لأتحدث عنه، أنا مهتم فقط الآن بإنهاء الموسم الحالي بشكل جيد". وعن هدف ميسي المثير للجدل في الكلاسيكو الأخير، أضاف: "لقد رأينا الخطأ، والحكم لم يره، لكن في النهاية تم احتساب الهدف، يمكن أن يخطئ أي شخص، لكنني لن أتعرض للحكم أبداً".

تعليق عبر الفيس بوك