جلسة حوارية حول الموارد البشرية بالظاهرة

 

عبري - ناصر العبري

أقيمت أمس جلسة حوارية حول الموارد البشرية بمشاركة واسعة من موظفي المديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية ودوائر التنمية الزراعية بمحافظة الظاهرة، وأدار الجلسة سالم بن محمد الجساسي- مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالظاهرة ورحب فيها بالمشاركين، موضحًا أنَّ اللقاء يأتي ضمن البرامج والورش التي تهدف إلى معرفة الحقوق الوظيفية والواجبات التي ينبغي أن يقوم بها الموظف كل في موقع عمله، مطالباً الجميع بأداء أمانة العمل بإخلاص وتفاني.

وقال أحمد بن سعيد الحبسي مدير دائرة الموارد البشرية بوزارة الزراعة والثروة السمكية إنَّ اللقاء يهدف إلى تعريف المشاركين بالأنظمة والقوانين المعمول بها في إدارة الموارد البشرية والرد على استفسارات الموظفين لتوضيح الآليات وخطط الوزارة المستقبلية التي تعتزم تطبيقها من خلال البوابة الإلكترونية.

وناقشت الجلسة المواضيع المتعلقة بالضوابط والإجراءات الإدارية وما ينبغي للمسؤول المباشر أن يقوم به تجاه موظفيه مع إيجاد مخارج للموظفين وفقًا لنصوص ولوائح القانون، وطرحت أمثلة من واقع قرارات الندب والتكليف والنقل. وتم استعراض موضوع تقويم الأداء الوظيفي الذي يقدمه المسؤول المباشر عن موظفيه.

تعليق عبر الفيس بوك