"أوربك" تطرح نوعا جديدا من "البولي بروبيلين"

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) نوعا جديدا من منتجات التشكيل الحراري تحت المسمى التجاري لبان HP1151K والذي من شأنه زيادة الإنتاجية والخصائص العامة للأكواب والأوعية والحاويات الحرارية الشفافة. ويعتمد منتج التشكيل الحراري الجديد على ابتكار ميليكن Hyperform® HPN-600ei. وتم إطلاق النوع الجديد (لبان HP1151K) خلال معرض عمان بلاست الخامس عام 2018، في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويجمع منتج أوربك (لبان (HP1151K ما بين الوضوح العالي والشكل الجمالي بمستوى جديد من الثبات للمنتجات الحرارية. ويعتمد هذا النوع على أحدث التقنيات والمعايير التي من شأنها توفير حلول متطورة لصناعات التغليف الغذائية وحاويات التخزين المزلية عالية الجودة، بالإضافة إلى الزيادة المتوقعة في تنوع المنتجات، يتميز المنتج النهائي بكفاءة عالية  في عملية التخزين. كما يتميز بخصائص مرنة من حيث المعالجة والقدرة على إدخال تحسينات من شأنها زيادة ثبات المنتج وفوائد إنتاجية للشركات المصنعة. ويتميز هذا النوع بأفضلية من حيث الخصائص البيئية والمناولة عوضًا عن خفة الوزن مقارنة بالمنتجات الأخرى.

وأعرب جيلس روخاس المدير العام لفريق تسويق البوليمر بأوربك عن أن المنتج يتميز بقاعدة جيدة، وقد كانت الاختبارات التي أجريت حتى الآن ناجحة. كما يتميز النوع الجديد لبان HP1151K بقلة الضبابية مع وضوح ولمعان أفضل. ونحن على ثقة بأن هذا المنتج عالي الجودة سيقدم للسوق العماني وعملائنا في أسواق التغليف الدولية فرصة لتحسين الدورة الإنتاجية وتحقيق نتائج أفضل من خلال تقليل الفاقد وتحسين الإنتاجية. ومع تقنية Hyperform HPN-600ei فإن منتج لبان HP1151K يعد خيارا جيدا لاستخدامات حفظ الأغذية حيث إن المنتج يعتبر آمناً من مخاطر التلوث.

تعليق عبر الفيس بوك