"إنفينيتي QX80" أكثر راحة وأمانا بتقنيات جديدة

مسقط -  الرؤية

أثار طراز إنفينيتي QX80 الجديد كثيرا من الدهشة بتوفيره مستويات أعلى من الثقة لمن يجلس خلف عجلة القيادة، مع مجموعة من تقنيات مساعدة السائق على القيادة التي تعمل على تمكين السائق وزيادة ثقته وتحكمه بالسيارة. وبينما تعمل التقنيات الجديدة لمساعدة السائق على زيادة الثقة خلف عجلة، يضمن نظام التعليق الذي يركز على الراحة قيادة هادئة ومريحة، إلى جانب ضمان الأداء السلس الخالي من العناء، مما يضمن التحكم في القوة في جميع الظروف المُحيطة.

وتقدم إنفينيتي QX80 الجديدة مجموعة من تقنيات المساعدة في القيادة "درايڤ أسيست تكنولوجيز" وابتكارات السلامة الاستباقية التي تدعم السائق في تحديد السيارات الأخرى والمخاطر المحتملة والتعامل معها. بالاعتماد على المدخلات من خمس كاميرات وثلاثة رادارات لقراءة الطريق أمام السارة ومراقبة محيط السيارة، يسمح النظام للسيارة بالرد المناسب وفقًا لذلك.

ويمكن أن تعمل تقنيات مساعدة القيادة في سرعات ما بين 20 و90 ميلاً في الساعة (32 إلى 145 كم/ ساعة، بينما تعمل بعض أسواق السيارات ذات القيادة من الناحية اليمنى بسرعات تصل إلى 180 كيلومترا في الساعة)، بينما يمكن تشغيل نظام تثبيت السرعات الذكي في سرعة دُنيا عند 1 ميل في الساعة فقط.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك