معدل فائدة صفر وهدايا نقدية حتى 4300 ريال

"نيسان" تكافئ عملاءها في رمضان بـ"عرض الأحلام"

مسقط – الرؤية

أطلقت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، العرض الخاص بمناسبة رمضان تحت عنوان "عرض الأحلام" تأكيدًا لالتزامها أمام عملائها بتقديم المزايا القيمة، حيث يتضمن العرض معدل فائدة صفر% لثلاثة سنوات أو بمعدل فائدة 1.99% حتى ستة سنوات مع إمكانية الحصول على هدايا نقدية حتى 4300 ريال وباقة صيانة مجانية حتى 6 سنوات أو 100,000كلم وتأمين مجاني وتسجيل مجاني على موديلات محددة.

ويشمل العرض بطاقة تزود بالوقود مجانا 1000 لتر على بعض الموديلات إلى جانب فوز مضمون ببطاقة تزود بالوقود حتى 1000 لتر (حد أدنى أكيد 50 ريالا) عبر بطاقة امسح وأربح إلى جانب العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من بين أفراد الأسرة كجزء من مشروع الولاء. وأمام عشاق نيسان فرصة للفوز حتى 100 جرام من الذهب خلال السحب الكبير. ويسري "عرض الأحلام " على كافة المشتريات التي تتم قبل 28 يونيو المقبل.  

ويحصل عملاء نيسان على ميزة خاصة وهي معدل الفائدة الجذاب الذي يتم تطبيقه على كافة عملاء نيسان؛ أي أولئك الذين يشترون سيارات نيسان سيدان أو الكروس أوفر أو نافارا. وهذه الميزة تجعل القسط الشهري في المتناول وتساعد في ذات الوقت على توفير النفقات التي كان يتم تكبدها في دفع الفوائد.

تعليق عبر الفيس بوك