تقديرا لإنجازات البنك في رحلة "معا 2020"

بنك ظفار "الأفضل في السلطنة" ضمن جوائز القطاع المصرفي والمالي من "OER"

 

مسقط - الرؤية

حَصَد بنك ظفار جائزة "أفضل بنك في السلطنة" عن فئة البنوك الكبيرة، ضمن جوائز عُمان للقطاع المصرفي والمالي، والتي تمنحها مجلة OER للمؤسسات الرائدة في القطاعات المختلفة؛ وتمَّ الإعلان عن الجائزة التي تضاف لسلسلة إنجازات البنك في قمَّة العصر الجديد للبنوك الخليجيّة 2018، والتي نظمتها المتحدة لخدمات وسائل الإعلام.

وتسلَّم الجائزة عبدالحكيم بن عمر العُجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في فندق شيراتون، تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وشهد الحفل حضورَ عدد من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين بمختلف المؤسسات الكبرى من داخل وخارج السلطنة، إضافة لمجموعة كبيرة من رجال الأعمال والمسؤولين بمختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وقال عبدالحكيم بن عمر العُجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: فوز بنك ظفار بجائزة "أفضل بنك في السلطنة" شرف كبير لنا؛ حيث تترجم الجائزة تفاني موظفي بنك ظفار والتزامهم بتقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا الأعزاء من خلال منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة التي تم تصميمها لتلبي احتياجاتهم، كما أننا نبذل جهودًا خاصة ببنك ظفار في سبيل أن يتسم نهجنا بالشفافية والمهنية العالية فضلًا عن تقديم أفضل معايير التميز والتطور في أعمالنا. وتمنح جوائز عمان للقطاع المصرفي والمالي بناء على استطلاع رأي تقوم به مجلة OER مع الشركة الخليجية بادر لأسواق رأس المال، ومن ثم تتويج المؤسسات الأفضل أداءً في القطاع المالي والقطاعات غير المالية في السلطنة، والاعتراف بإنجازاتها؛ إذ تضع الجائزة معيارًا لهذه المؤسسات، وتعد حافزًا للمؤسسات الأخرى لبذل المزيد من أجل الفوز بهذه الجوائز.

وأضاف العُجيلي: في بنك ظفار لا نألو جهدًا في أن نكون المؤسسة الرائدة في القطاع المصرفي للسلطنة، فمن خلال تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، والمنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجات زبائننا وتجاوز توقعاتهم نهدف إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المقدمة في المنطقة. وبالنيابة عن بنك ظفار أنتهز هذه الفرصة لأبارك لجميع العاملين في البنك هذا الإنجاز الكبير الذي يأتي تتويجًا لجهودهم المبذولة طوال مسيرة البنك الممتدة لأعوام عديدة، والتي يسعدنا أن نعبر عن تقديرنا لها، آملين منهم بذل المزيد من العطاء.

ويحرص البنك ضمن رحلة "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة، وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

ودشَّن البنك، مؤخرا، مجموعة من الخدمات المصرفية الفورية كخدمة السحب النقدي الفوري بدون بطاقة، والتحويل الفوري للمبالغ، والتعبئة الفورية لرصيد الهاتف النقال، والسداد الفوري للفواتير، والإيداع الفوري للنقود، والسحب الفوري حتى 1000 ريال عماني و1500 ريال عماني لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة؛ من خلال أجهزة الصراف الآلي بمختلف أرجاء السلطنة، مع إمكانية زيادة سقف السحوبات اليومية إلى 5000 ريال عماني في اليوم الواحد؛ وذلك بواسطة الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والسداد الفوري لمستحقات البطاقات الائتمانية وتنبيهات المعاملات عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو عبر الإنترنت، والتحديد الفوري لمواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي، والتسجيل الفوري للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وطلب كشف حساب فوري، واستلام التنبيهات الفورية للسحب والإيداع النقدي، والتبرع الفوري للمؤسسات والجمعيات الخيرية، والتفعيل والإيقاف الفوري للبطاقات...وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الفورية المتميزة الحصرية لزبائن بنك ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك