تغطية إنترنت أفضل مع "Wifi Mesh" من "عمانتل"

مسقط - الرؤية

توفر عمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وتكنولوجيا المعلومات الذكية بالسلطنة- تقنية (Wifi Mesh) لمشتركي الإنترنت المنزلي؛ لتمكنهم من الحصول على سرعات أكبر وتغطية أوسع في أرجاء المنزل.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة: نبحث باستمرار عن حلول لتطوير تجربة مشتركينا بتوفير خدمات ذات مواصفات عالمية. تقنية (Wifi Mesh) التي تعمل من خلال جهاز اتصال منزلي، ستقدم لمشتركينا تجربة رقمية أفضل بكل تأكيد؛ حيث إنها تُمكنهم من توزيع سرعة الإنترنت وتغطيته في أرجاء المنزل وفي كل غرفة دون أن تؤثر على سرعة الإنترنت، على خلاف مقويات الشبكة التقليدية التي تؤدي إلى خفض سرعة وجودة شبكة الإنترنت المنزلي.

ويُمكن لمشتركي عمانتل الحصول على منزل ذكي باستخدام تقنية (Wifi Mesh) بـ15 ريالا تُدفع مقدماً وأقساط شهرية ميسرة بـ3 ريالات عند الالتزام بعقد لمدة 24 شهرا، وسيحصل المشتركون على جهاز اتصال منزلي. والخيار الآخر يتمثل في شراء حزمة لأجهزة الاتصال المنزلي، حيث تحتوي على 3 أجهزة للاتصال المنزلي يتم شراؤها بدفعة مقدمة بـ35 ر.ع، وأقساط شهرية ميسرة بـ6 ر.ع عند الالتزام بعقد لمدة 24 شهراً.

تعليق عبر الفيس بوك