"لولو" يسلم جائزة الفائز الثاني بـ"قيادة الأحلام 2018"

 

مسقط - الرؤية

أعلن "لولو عمان" عن المجموعة الثانية من الفائزين في حملة قيادة الأحلام 2018، عبر سحب الحظ الإلكتروني في متجر لولو هايبر ماركت، دارسيت، وسيجري السحب الثالث في 14 مايو الجاري.

ويجري اختيار الفائزين من خلال نظام إدارة الفائزين في السحب الالكتروني، بالتعاون مع إنفوكوم عمان. وتأتي المبادرة الاستثنائية من "لولو" متماشية مع مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع والمواطنين والبيئة، ويتم اختيار الفائزين تحت إشراف مسؤولين من وزارة التجارة.

وللمشاركة في العرض الترويجي، يحتاج العملاء إلى شراء منتجات بقيمة 10 ريالات من متجر "لولو". ومع كل إيصال واحد بقيمة 10 ريالات، يصبح العملاء مُؤهلين للمشاركة في السحب للفوز بسيارة فورد إكسبيديشن ذات الدفع الرباعي الجديدة، إضافة لمجموعة من المنتجات الرائعة من آيكون. وتشتمل الهدايا أجهزة تليفزيون ذكية قياس 55 بوصة وطباخات وغسالات ومبردات هواء وحواسيب لوحية.

وكان الفائز المحظوظ بسيارة فورد إكسبيديشن الدفع الرباعي الثانية هو نانسي رييس. كما حصل الفائزون الآخرون على هدايا من آيكون؛ حيث فاز خالد البلوشي بجهاز تليفزيون ذكي آيكون 55"، وفاز أمين مبارك بطباخة آيكون، وفاز نبيل خالد بثلاجة آيكون في حين حصل أوليان على جهاز تبريد الهواء أيكون، كما فاز خصيب سليم بحاسوب لوحي آيكون.

وقال شبير كي.أي. المدير الإقليمي-عُمان: أهنئ جميع الفائزين في السحب الثاني، ونأمل في لولو أن يستفيد المتسوقين من جميع العروض والصفقات المتوفرة خلال شهر رمضان المبارك أيضًا.

تعليق عبر الفيس بوك