"خليج مسقط" ينظم "يوم العائلة" بمشاركة النجم علي الحبسي

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نفَّذ منتجع خليج مسقط فعالية "يوم العائلة"، بحضور نجم كرة القدم العُماني الكابتن علي الحبسي كضيف رئيسي، وشهد الحدث -الذي تضمن الأنشطة الترفيهية والمأكولات وتمارين كرة القدم- إقبالاً مثيراً من خلال مشاركة العديد من لاعبي كرة القدم الصغار برفقة عوائلهم. كما اشتمل على الأنشطة التفاعلية والممتعة لجميع أفراد العائلة؛ حيث كانت أمسية رائعة لكل من الأطفال والكبار.

ومع بداية الفعالية، تمَّ استقبال الضيوف والترحيب بهم في مركز التجارب؛ حيث استكشفوا أجواء خليج مسقط الاستثنائية والمناظر الخلابة المطلة على المنتجع بأكمله. اشتملت الفعالية على بعض المأكولات والعديد من الأنشطة الترفيهية لينطلق مساء حافل بالنشاط. ركزت البرامج المخصصة ليوم الفعالية على الأطفال مع تسليط الضوء على الصحة البدنية، وتعزيز نمط الحياة ليكون مليئاً بالحيوية والنشاط. وتم تنظيم الأنشطة الخارجية كالإحماء، متبوعة بتدريبات مع أيقونة كرة القدم العُمانية علي الحبسي، والذي قدَّم بعض النصائح القيّمة والتقنيات والمهارات الخاصة للأطفال. ولإدراكهم أهمية هذه الفرصة، شارك الأطفال بحماس وانتباه.

وبعد جلسة تدريبية مليئة بالتحفيز والحماس مع نجم كرة القدم العُماني، تم تنفيذ دورات تدريبية على أيدي مدربين من ذوي الخبرة والكفاءة؛ حيث قاموا بتقديم الكثير من التدريبات، وتبع ذلك مباريات تنافسية بين الأطفال وتم منح الفائزين جوائز خاصة ومميزة.

تعليق عبر الفيس بوك