اتفاقية بين "عمران" و"أكور" لإطلاق فندق إيبيس ستايلز

مسقط - الرؤية

وقعت الشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران" -كبرى الشركات المطوِّرة والمالكة للأصول الفندقية، والذراع التنفيذية لتنمية القطاع السياحي في السلطنة- اتفاقية إدارة مع "أكور للفنادق" -المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية- لافتتاح أول فندق يحمل علامة "إيبيس ستايلز" في السلطنة.

وسيحظى الفندق -الذي يضم 280 غرفة فندقية اقتصادية- بموقع إستراتيجي ضمن منطقة مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد في مدينة العرفان؛ وسيكون أول فندق اقتصادي ينتمي لعلامة تجارية عالمية ضمن هذا المشروع العمراني الضخم؛ مما يعزز حضور "أكور للفنادق" في السلطنة. ومن المقرر افتتاح فندق "إيبيس ستايلز مسقط" في العام 2020. ويعد مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض -الذي طورته شركة "عمران"- الوجهة الأضخم والوحيدة من نوعها في عُمان لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض؛ وهو يتمتع بتصميم فريد وبنية أساسية متطورة. ويعد هذا المركز -الذي تم افتتاحه قبل أكثر من عام- جزءاً من المرحلة الأولى لمشروع مدينة العرفان، الذي يهدف إلى تأسيس مركز حضري جديد ضمن العاصمة مسقط. وقد تم تصميم وبناء مشاريع "عمران" ضمن منطقة "مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض" وفقاً لمبادئ الاستدامة وبما يواكب معايير نظام الريادة في الطاقة والتصميم البيئي LEED؛ الأمر الذي يتوافق مع برنامج  مجموعة "أكور للفنادق" الخاص بتحقيق التنمية المستدامة "بلانيت 21".

وبعد توقيع الاتفاقية، قال أوليفييه جرانيه الرئيس التنفيذي في مجموعة "أكور للفنادق" الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسرني أن أعلن من خلال هذه الاتفاقية عن انطلاق واحدة من أبرز علاماتنا التجارية وأكثرها حيوية في السلطنة. سيُسهم فندق "إيبيس ستايلز مسقط" من خلال موقعه الإستراتيجي، وتصميمه الفريد، وخدماته المميزة في إبراز "مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض"،  إحدى أهم وجهات سياحة الأعمال؛ وذلك بجذب مجموعة كبيرة ومختلفة من العملاء بما يوسع من قاعدة المركز ويعزز من أهميته".

وقال بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي لشركة عمران: "إن هذه الشراكة المميزة مع "أكور للفنادق" تتماشى مع إستراتيجيتنا الأوسع لتحقيق النمو وتطوير قطاع السياحة والسفر بشكل أكبر في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك