طرح "سانتوس دو كارتييه" في "كيمجيز للساعات" بالسلطنة

مسقط - الرؤية

أعلنت كيمجيز للساعات عن طرحها ساعة سانتوس دو كارتييه، التي صممها لويس كارتييه لأول مرة في العام 1904 خصيصا لصديقه البرتو سانتوس-دومان، رائد الطيران الجريء، وهي الساعة الأولى المصنوعة خصيصا لارتدائها حول معصم اليد.

وهذه الساعة الكلاسيكية -الراسخة في صميم تاريخ الماركة- تتحول إلى ساعة سانتوس دو كارتييه 2018، التي تربط بين خطوط الماضي والمستقبل من خلال تصميم وتكنولوجيا مبتكرين. وكانت هذه الساعة، التي شهدت أول ظهور لها في المعرض الدولي للساعات الفاخرة 2018 في بداية هذا العام، قد طرحت على الصعيد العالمي من خلال حملة مذهلة كان بطلها الممثل والمنتج الأمريكي جيك جيلينهال، الوجه الجديد لهذه الساعة الأيقونية. وهي الساعة الأولى من هذه الماركة التي لم تتميز من قبل بوجود أحد المشاهير في إعلاناتها.

وفي معرض حديثه عن طرح هذه الساعة الرائعة، قال نايليش كيمجي المدير في شركة كيمجي رامداس: "تكمن سرمدية دار كارتييه في قوتها في الابتكار والتطور من خلال رموز التصميم الكلاسيكية. ومع تراث يدعو إلى الفخر، ويمتد على مدى أكثر من 170 عامًا، كانت هذه الدار تتخطى كل الحدود بتصاميمها وساعاتها. وتستمر الشركة في تحقيق ذلك من خلال ساعة سانتوس دو كارتييه التي تظل تعطي كل الحق لجذورها التاريخية؛ باعتبارها أول ساعة يد عصرية تم تصميمها خصيصا لهذا الغرض كونها ساعة يد عصرية، وتتطور في نفس الوقت إلى نمط من أنماط الحياة الحديثة".

وتركز نسخة عام 2018 من ساعة سانتوس دو كارتييه على راحة من يرتديها، مع الحفاظ على جاذبية التصميم. ويتميز الإطار الأيقوني الذي يحتوي على ثمانية مسامير -رمزا إلى العمارة الحضرية التي تعود للعام 1900- بتحديث الهدف منه هو إبراز تأثير التناغم بين خطوط العلبة والحزام.

أما التحديث الأكثر إثارة للإعجاب، فهو نظام كويك سويتش المريح الجديد، والحاصل على براءة اختراع، الذي يسمح لمن يرتديها بتغيير الأحزمة مع الحد الأدنى من العناء.

تعليق عبر الفيس بوك