الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

السلطنة تستضيف المؤتمر السنوي للقطاع الفندقي لدول الخليج.. غدا

الإثنين 07 مايو 2018 08:26 م بتوقيت مسقط

السلطنة تستضيف المؤتمر السنوي للقطاع الفندقي لدول الخليج.. غدا

 

مسقط - الرؤية

تستضيف وزارة السياحة بالتعاون مع مؤسسة IDE Global العالمية فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للقطاع الفندقي لدول مجلس التعاون الخليجي (ملتقى رواد الضيافة) خلال الفترة من 9 إلى 10 مايو 2018 في فندق شيراتون عمان.

ويستهدف المؤتمر أصحاب المصلحة في قطاع الضيافة في المنطقة للمشاركة في اجتماعات الأعمال التي تتم بشكل ثنائي بين المستثمرين وشركات الفندقة والموردين. كما تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز عمان كوجهة للسياحة والاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط.

ويوفر مؤتمر الفندقة فرصًا مختلفة للتواصل بين أطراف صناعة الضيافة والفندقة مما يمكن المشاركين من بناء شبكات أعمال وتبادل المعلومات. بالإضافة إلى ذلك سيقدم جدول أعمال المؤتمر رؤى حول الوضع الحالي لصناعة الضيافة واستعراض الخطوط العريضة القابلة للتكيف مع السوق المتغيرة باستمرار.

ويعد المؤتمر فرصة لإطلاع المستثمرين في قطاع الفندقة وشركات الضيافة في المنطقة على الاستراتيجية العمانية للسياحة ٢٠٤٠، والتسهيلات المقدمة من قبل وزارة السياحة للإستثمار السياحي في السلطنة. وذلك في بيئة فخمة ومريحة من فئة 5 نجوم خلال يومين من التعلم والتواصل.

ومن المتوقع مشاركة أكثر من 120 مندوباً من فئة متخذي القرار (يعملون على مشاريع الضيافة القادمة)، وأكثر من 50 مورداً عالمياً و 15 متحدثًاً متخصصاً و 1500 جلسة وأكثر من 660 دقيقة من الاجتماعات الثنائية على مدى يومين.

وتضم الجلسة النقاشية في يوم الافتتاح المهندس محمد بن محمود الزدجالي مدير عام خدمات المستثمرين ومراقبة الجودة بوزارة السياحة الذي سيتحدث عن موضوع "استكشاف الفرص الواعدة وآفاق الاستثمار في قطاع السياحة في سلطنة عمان إلى جانب عدد من المتحدثين المتخصصين ذوي الخبرة العالمية من شركات الضيافة والفندقة في المنطقة.