"حيا للمياه" تشارك بالرعاية الذهبية في "منتدى الرؤية الاقتصادي"

مسقط - الرؤية

شاركت "حيا للمياه" في منتدى الرؤية الاقتصادي في دورته السابعة كراع ذهبي تحت شعار "اقتصاد عمان وتكنولوجيا المستقبل" وبرعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة.

وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه إنّ المشاركة في المؤتمر تأتي في إطار حرص حيا للمياه على التعريف بخططها لتسهيل الإجراءات وتسريعها وتجويد خدماتها الإلكترونية التي تقدمها الشركة لجميع المستفيدين. وكانت المشاركة فرصة للاستماع للخبراء والمهتمين بمجال تقنية المعلومات حول آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا وتوظيفها بالشكل الصحيح.

وأكد المهندس عبدالحسين أنّ حيا للمياه تواصل العمل على تحديث وتطوير خدماتها الإلكترونية بهدف مواكبة التطور التقني المتسارع، وفي هذا الإطار دشّنت الشركة مؤخراً برنامج الحلول المتكاملة الذي يعد مشروعًا استراتيجيا يتوقع أن يسهم في تطوير وإدارة تقنية المعلومات والخدمات المرتبطة بها في عمليات وإجراءات الشركة. كما يهدف البرنامج إلى تبسيط وتوحيد الإجراءات المالية والإدارية للشركة سواءً للمعاملات الداخلية أو للمستفيدين من خدمات الشركة حيث سيسمح بإمكانية تقديم المناقصات بحيث يستطيع المستفيد من شراء وتقديم العطاءات عن طريق الرابط الموجود بالموقع الإلكتروني عوضاً عن ما كان معمول به سابقاً وهو شراء وتقديم المناقصات من المبنى الرئيسي للشركة.

وأضاف الرئيس التنفيذي أنّه بناءً على التكامل والتعاون بين المؤسسات الحكومية في السلطنة لمواكبة التحول الإلكتروني للخدمات المقدمة للجمهور وقّعت حيا للمياه مؤخراً مع صندوق الرفد مذكرة تفاهم وتعاون للاستفادة من الخدمات المقدمة عبر مراكز سند للخدمات المنتشرة في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة للقيام بتقديم الخدمات الخاصة بحيا للمياه في مختلف المحافظات التي تخدمها الشركة (عدا محافظة ظفار). كما دشّنت حيا للمياه الموقع الإلكتروني بحلته وخدماته الجديدة، وتمّ التركيز عند التصميم على أن يقدم الموقع خدماته الإلكترونية لجميع المستفيدين من خدمات الشركة وبأبسط الطرق. وفي مجال الخدمات الذكية دشنت الشركة برنامجا لإدارة نظام السلامة في المؤسسات يسمى ببرنامج إنتلكس "INTLEXE"  العالمي. 

تعليق عبر الفيس بوك