"مسقط لتوزيع الكهرباء" تدعم محطاتها استعدادًا للصيف

مسقط – الرؤية

تكثف شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، إحدى شركات مجموعة نماء، جهودها استعدادًا لفصل الصيف، بالتحضير لمواجهة الأحمال الكهربائية المتزايدة، في الموسم الذي يشهد زيادة في الطلب على الطاقة الكهربائية بشكل كبير، خصوصا في ظل التطور والنمو العمراني بمحافظة مسقط.

وقد فتحت الشركة كافة قنوات التواصل مع المشتركين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو مركز الاتصال بالشركة وإعداد فريق مدرب على التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي يجري تلقيها من المشتركين، لضمان سرعة الرد عليها على الرقم المجاني 80070008 وتطبيق الهواتف الذكية MEDC Myaccount.

وتعد توعية المشترك بآليات ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية من أكثر العوامل تأثيرا على خطط الترشيد العامة، والتي تنعكس على انخفاض قيمة الفاتورة الشهرية للمشتركين وبالتالي استمرارية وانسيابية التيار الكهربائي.

وفيما يخص تعزيز كفاءة الشبكة الكهربائية، تقوم الشركة سنويا في نهاية كل صيف بدراسة أحمال المحطات الرئيسية، وتدعم على أساسها المحطات لكي تواكب الزيادة والنمو في أحمال المشتركين، من خلال وضع خطط لإدخال محطات جديدة لتدعيم الشبكة في محافظة مسقط واستيعاب الطلب السنوي المتزايد على الطاقة لضمان إمداد المشتركين القاطنين في العاصمة بطاقة كهربائية موثوق بها، تتسم بالكفاءة على المدى الطويل وتلبية النمو العمراني المتزايد.

وتوفر الشركة مولدات لإنتاج الطاقة في حال الانقطاعات التي تتعدى الفترة المسموح بها للانقطاعات في الأماكن الحساسة في حالات الانقطاعات المبرمجة أو حالات الصيانة أو في الانقطاعات الطارئة نتيجة الأعطال غير المتوقعة.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك