موظفو "الشؤون القانونية" يشاركون في حملة للتبرع بالدم

مسقط - الرؤية

نَظَّمت وزارة الشؤون القانونية ممثلة بصندوق الزمالة أمس حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع فريق عمل بنك الدم المركزي في وزارة الصحة، في إطار التعاون مع مختلف الجهات الحكومية؛ بهدف دعم مخزون بنك الدم.

ويأتي التعاون بين وزارة الشؤون القانونية، ووزارة الصحة؛ لإتاحة الفرصة لموظفي الوزارة للمشاركة في حملات التبرع بالدم بسهولة ويسر، مما يُسهم في تجسيد البذل والعطاء في أجمل صورة، من خلال هذا العمل الإنساني ذي الأهمية البالغة، وما له من أثر مباشر على المجتمع. وقد حرص المسؤولون في الوزارة على دعم الحملة من خلال متابعتهم المستمرة وتشجيعهم للموظفين للتأكيد على الحضور والتواجد في أثناء الفترة المحددة لوجود الفريق الطبي التابع لبنك الدم من الساعة التاسعة ونصف صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وعبَّر الموظفون عن صادق دعمهم لمثل هذا النوع من الحملات، وشكرهم للفريق الطبي لحضوره إلى مبنى الجهات الحكومية وتحملهم لعناء التنقل الدائم؛ تسهيلا لمساهمات الموظفين، دون الاضطرار إلى تعطيل العمل الوظيفي في أثناء ساعات العمل، وإنهاء إتمام عملية التبرع بالدم بكل سهولة ويسر.

وتوجَّهت وزارة الشؤون القانونية بالشكر والتقدير لوزارة الصحة على ما تبذله من جهود لتسهيل هذا النوع من الخدمات لتيسير مساهمة موظفي القطاع الحكومي في عملية التكاتف والترابط الاجتماعي عن طريق هذه الحملات الإنسانية النبيلة.

تعليق عبر الفيس بوك