استرجاع نحو 28 ألف ريال لمستهلكين بالسيب

 

مسقط – الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب ممثلة بقسم الشكاوى من استرجاع (27818) ريالا عمانيا لصالح عدد من المستهلكين خلال شهر أبريل 2018م، في إطار جهودها المبذولة في حل الشكاوى المقدمة لها من قبل المستهلكين بالطرق الودية.

وتوزّعت المبالغ المسترجعة على عدد من القطاعات حيث جاء قطاع خدمات الأيادي العاملة في مقدمتها بمبلغ مسترجع بلغ (12070) ريالا عمانيا، يليه قطاع خدمات أخرى بـ (3850) ريالا عمانيا، كما تمّ استرجاع (2364) ريالا عمانيا في قطاع الهواتف وخدماتها، وأمّا في قطاع محلات الأثاث والمفروشات فتم استرجاع (2200) ريالا عمانيا، يليه قطاع ورش إصلاح المركبات بمبالغ مسترجعة بلغت (2112) ريالا عمانيا، كما تمّ استرجاع (1500) ريال عماني في قطاع خدمات السفر والسياحة، وأمّا في قطع الغيار فبلغت المبالغ المسترجعة (1435) ريالا عمانيا، فيما تم استرجاع (1415) ريالا عمانيا في قطاع ورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، يليه قطاع المقاولات ومواد البناء بمبالغ مسترجعة بلغت (455) ريال عماني، كما تم استرجاع (200) ريال عماني في قطاع المطابخ، بينما بلغ إجمالي المبالغ المسترجعة في قطاعات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وقطاع الإطارات والملابس والمنسوجات وخدماتها وصالونات الحلاقة والتجميل (217) ريالا عمانيا.

وقال زياد الوهيبي مدير الإدارة إنّ هذه الاسترجاعات جاءت نتيجة للجهود التي تبذلها الإدارة في حفظ حقوق المستهلكين وحل الشكاوى الواردة إليها في مختلف القطاعات بمختلف الوسائل المتاحة، مشيرًا إلى أنّ الإدارة تعمل جاهدة على حفظ حقوق المستهلكين وفق الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

تعليق عبر الفيس بوك