تدشين أيام "منتدى العفية التوعوي الأول" بتنظيم من فريق نعمة بصور

استعراض وسائل التخطيط المالي والاستثمار في ندوة اقتصادية بـ"غرفة جنوب الشرقية".. الأحد

 

صور- الرؤية

ينظم فريق نعمة الرياضي والثقافي والاجتماعي بولاية صور بالتعاون مع سوق مسقط للأوراق المالية وغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية ندوة "التخطيط المالي والاستثمار في سوق الأوراق المالية"، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد المقبل بمبنى الغرفة بولاية صور.

ويقدم محمد بن عيسى البلوشي رئيس قسم الإعلام بسوق مسقط للأوراق المالية ورقة عمل حول "التخطيط المالي للأفراد والأسر" وذلك ضمن المبادرة الوطنية "كم ريال"، في حين سيقدم عماد بن محمد الفارسي من شركة أوبار كبيتال ورقة عمل حول "الاستثمار في سوق الأوراق المالية". وتأتي ندوة التخطيط المالي والاستثمار في سوق الأوراق المالية في إطار تدشين أيام منتدى العفية التوعي الأول الذي ينظم أعماله فريق نعمة الرياضي والثقافي والاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة الوراق للعلاقات العامة والتسويق، وبدعم عدد من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص. وقال بدر بن مراد البلوشي رئيس فريق نعمة الرياضي والثقافي والاجتماعي إن إقامة هذه الأيام التوعوية تأتي بهدف رفع مستوى الوعي لدى الفئة المستفيدة في المواضيع المطروحة وإيجاد وعي بكيفية التعامل مع التحديات التي تظهر في المجتمع وإطلاع المشاركين على أحدث التقنيات والممارسات فيما يتعلق بمحاور ورش العمل وتبادل الخبرات بين الجهات المشاركة واستثمار الإعلام الحديث في بث الرسائل المؤسسية ونشر الوعي الإيجابي والبناء. وأضاف رئيس فريق نعمة: "نستهدف من خلال سلسلة الندوات التي سننظمها خلال الفترة المقبلة إيصال رسالتنا التوعوية لأكثر من 300 مستفيد من منتسبي مؤسسات القطاع الخاص والحكومي وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأعضاء جمعيات المجتمع المدني وأفراد المجتمع وطلبة وطالبات الكليات والجامعات لنشر مظلة المعرفة والتوعية لدى الفئة المستهدفة في عدد من المواضيع المهمة والتي تلامس واقعنا الحالي".

وتقدم البلوشي بالشكر إلى سوق مسقط للأوراق المالية على دعمها ورعايتها لأعمال اليوم الأول لفعاليات المنتدى والذي خصص لموضوع التخطيط المالي والاستثمار في سوق الأوراق المالية، مشيرًا إلى أن أعمال الندوة سيصاحبها معرض توعوي لأبرز المطبوعات الخاصة بالاستثمار في سوق الأوراق المالية.

تعليق عبر الفيس بوك