"أوتورد باوند عمان" تحتفل بعام من الإنجازات والبرامج الناجحة

مسقط – الرؤية

احتفلت أوتورد باوند عُمان بعام ناجح آخر كان من أكثر الأعوام ازدحامًا منذ تأسيسها في 2009 تحت رعاية معالي الدكتورة مديحة الشيبانية، وزيرة التربية والتعليم وبحضور وزير البيئة والشؤون المناخية معالي محمد بن سالم التوبي. وقد شهد الحفل حضور حوالي 200 ضيف في فندق جراند حياة مسقط، اطلعوا على أهم الأحداث في 2017/2018، إضافة إلى التعرف على الخطط المستقبلية لموسم 2018/2019.

وشهدت هذه الفترة تحقيق إنجازات عديدة، منها وصول عدد المشاركين في دورات أوتورد باوند عُمان إلى 10 آلاف مشارك، وافتتاح أول مركز وطني للتدريب في الهواء الطلق في رمال الشرقية، والذي تم افتتاحه تحت رعاية صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد، وصاحب السمو الملكي دوق يورك في أكتوبر 2017.

وتحدث المدير العام لأوتورد باوند عُمان مارك إيفانز عن النمو المستمر الذي شهدته المؤسسة، والدور الذي لعبته في تأهيل الشباب العماني بالمهارات اللازمة لدخول سوق العمل وليساهموا في بناء بلادهم، فضلًا عن توفير فرص عملٍ للشباب العماني داخل المؤسسة.

واستضاف الحفل نيكولاس كونسيساو، المدير التنفيذي لأوتورد باوند سنغافورة التي تأسست في عام 1967 لتأهيل الشباب السنغافوري. وحققت مؤسسة أوتورد باوند في سنغافورة نجاحًا كبيرًا لدرجة أن الحكومة السنغافورية قد أصدرت مؤخرًا خطةً مدتها عشر سنوات يُشارك بموجبها جميع الشباب في دورات أوتورد باوند مرة واحدة على الأقل خلال رحلتهم الدراسية. وتناول كونسيساو تفاصيل الخطة، وتطرق إلى الأسباب التي حدت بالحكومة السنغافورية للاهتمام بهذا النهج من التعليم خارج حدود القاعة الدراسية.

وسلم صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد، الرئيس الفخري لأوتورد باوند عُمان عددا من الهدايا التذكارية للشركات والأفراد الذين ساهموا في دعم أوتورد باوند عُمان خلال العام 2017/2018. كما شهد الحفل توقيع عدد من الاتفاقات مع الشركات الجديدة التي ستقدم الدعم في عام 2018/2019.

تعليق عبر الفيس بوك