تتويج "مسك الموج" بجائزة "الفندق الريادي الجديد"

مسقط – الرؤية

حاز فندق مسك الموج التابع لسلسلة فنادق شذا الشهيرة بجائزة "الفندق الريادي الجديد في السلطنة" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط. وأقيم الحفل بمشاركة جمع غفير من رواد قطاع الضيافة من مختلف أنحاء المنطقة، وتم تقديم جوائز السفر العالمية المرموقة تقديرا واحتفاء بالتميز الملموس في جميع قطاعات السفر والسياحة العالمية وذلك من أجل دفع الاستثمار في المشاريع السياحية والبنية الأساسية وتطوير الفنادق. وتسلم الجائزة فريق إدارة "مسك الموج" خلال الحفل الذي أقيم في فندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة.

وقال شفيق علاء الدين، المدير العام للفندق: يعد مسك الموج مسرح للحياة المعاصرة، فهو تجسيد لنمط الحياة العربية الدائمة التطوّر وإبراز لغِنى الثقافة العربيّة، أن فوزنا بهذه الجائزة العالمية مصدر فخر لنا ولمالك الفندق الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة المجموعة الذهبية القابضة وللقطاع السياحي بأكمله في عُمان، إذ أنها المرة الأولى التي تُمنح فيها هذه الجائزة التي تتطلع كل مؤسسات القطاع على المستوى المحلي إلى الفوز بها. ولا يسعنا إلا أن نشكر فريق عمل مسك وشذا الذي له فضل كبير بالفوز بهذه الجائزة. إنّ هذا التكريم الذي نلناه عن جدارة واستحقاق سيدفعنا نحو تحقيق مزيد من الإنجازات العظيمة للفندق ولفريق العمل في "مسك الموج" ونحن نمضي قدما لخدمة السوق العالمي.

وأقيم حفل خاص لإطلاق المرحلة الافتتاحية للجولة الكبرى لجوائز السفر العالمية 2018، للبحث عن أفضل مؤسسات السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم. كما تحتفل الجولة الكبرى 2018 أيضًا بالذكرى السنوية الـ 25 لجوائز السفر العالمية لتكريم التميز في قطاع الضيافة العالمية. وكجزء من الجولة الكبرى 2018، تستضيف جوائز السفر العالمية احتفالات في كل من اليونان وجامايكا وهونغ كونغ والإكوادور وجنوب إفريقيا وفي هذه المرحلة يتأهل الفائزون إلى النهائي الكبير في لشبونة بالبرتغال.

 

تعليق عبر الفيس بوك