الأحد, 18 نوفمبر 2018

"غرفة شمال الشرقية" تناقش استعدادات تنظيم الملتقى السياحي

الأحد 06 مايو 2018 07:45 م بتوقيت مسقط

"غرفة شمال الشرقية" تناقش استعدادات تنظيم الملتقى السياحي

 

إبراء – الرؤية

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعه الثالث للدورة الحالية للمجلس (2018-2022) برئاسة علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة الفرع وبحضور أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية.

وناقش الأعضاء تحضيرات إقامة ملتقى شمال الشرقية السياحي الثاني والمقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل، حيث اطلعوا على لجان وفرق عمل الملتقى وبعض الأعمال التي ستسند إليها إلى جانب مناقشة دور بعض الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني كشريك استراتيجي لأعمال وأنشطة الملتقى.

وقال علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ورئيس اللجنة الإشرافية: تتوافر للملتقى كل الظروف الجيدة ليتكرس حدثا سياحيا سنويا وليتبوأ مكانة عالية بين أكبر الملتقيات في السلطنة، ويؤسس لتعاون سياحي قادم بين دول المنطقة فضلاً عن دوره الرائد في تنشيط حركة التبادل السياحي وجذب الشركات والمؤسسات السياحية والمهتمين بالقطاع كصناعة ذات أولوية تجتذب الباحثين عن الفرص الاستثمارية والممولين للقطاع السياحي والقائمين على المنتجات والخدمات السياحية بكافة أنواعها.                         

وناقش أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بشمال الشرقية تفعيل بعض اللجان المؤقتة بالفرع وتبادل الأعضاء وجهات النظر حول تعزيز العمل فيها والشراكة بينها وبين اللجان الأخرى ومنهجية العمل التي تنسجم مع مهامها واختصاصات عملها. كما تطرق الأعضاء للحديث عن مناشط وفعاليات فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وطرق تفعيلها لتضم أكبر عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال نظرا لأهميتها الاقتصادية لقطاع الأعمال الحرة في محافظة شمال الشرقية.