بنك صحار يدشن عملياته في الفرع الجديد بخصب

 

خصب – الرؤية

بدأ بنك صحار عملياته المصرفية في أول فروعه بمحافظة مسندم وتحديدا في ولاية خصب. ومع افتتاح الفرع الجديد يصبح عدد فروع بنك صحار 31 فرعًا تغطي مختلف أرجاء السلطنة، وتقدم جميعها حزمة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة.

وقد فتح الفرع الجديد أبوابه للزبائن أمس بحضور خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول التجزئة المصرفية، وعدد من أعضاء فريق الإدارة للبنك، للوقوف على سير العمليات في الفرع الجديد، وضمان تحقيق التميز في كافة جوانب خدمة الزبائن. وبمناسبة بدء استقبال الزبائن بالفرع الجديد، احتفى الموظفون بأول زبون يفتتح حسابًا فيه وقدموا له هدية خاصة.

وقال راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار: يمثل التوسع الجغرافي لبنك صحار محورا أساسيا ضمن جهوده الهادفة إلى تعزيز تركيزه على الزبائن وتحقيق التميز المصرفي في خدمتهم. وفي هذا العام الذي نرفع فيه شعار "عام محوره أنت"، تسهم هذه الاستراتيجية في تعزيز تميز البنك في السوق المحلي، وهي في ذات الوقت تخدم الزبائن وتلبي تطلعاتهم. وأكّد راجيف أرورا أن زيادة نقاط التواصل المباشر مع الزبائن سواء من خلال الفروع أو القنوات الإلكترونية تبقى من أهم أولويات بنك صحار بالتوازي مع استثماراته في رقمنة العمليات والتواصل عبر التقنيات الحديثة لتحقيق التميز في خدمة الزبائن.

ويتسم الفرع الجديد بتصاميمه الداخلية الفسيحة وحزمة خدماته المهيأة لراحة الزبائن، بالإضافة إلى فريق عمل من الموظفين المدربين والمتخصصين لتقديم خدمات مصرفية تلائم احتياجات كل الزبائن وتعزز تجربتهم المصرفية. ويقدم الفرع الجديد خدماته للزبائن من الأحد ولغاية الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 ظهرًا، وتتوفر فيه خدمات السحب الآلي والإيداع السهل على مدار 24 الساعة كما هو الحال في باقي فروع بنك صحار.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك