شراكة بين "عمان العربي" وطيران الإمارات لتخفيض التذاكر

 

مسقط – الرؤية

وقع بنك عمان العربي عقد شراكة حصرية مع طيران الإمارات. وبموجب الشراكة سيحظى عملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية والخصم المباشر بتخفيضات حصرية عند شراء التذاكر وبرامج العطلات من طيران الإمارات عبر التسوق الإلكتروني.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ، نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك: يحرص بنك عمان العربي دائمًا على عقد شراكات جديدة تساهم في تطوير الخدمات والمنتجات التي يوفرها للعملاء ومنحهم مزايا رائعة تعزز من تجربتهم المصرفية مع البنك. سعداء بهذه الشراكة مع طيران الإمارات والتي تجسد بشكل مثالي المكانة البارزة لبنك عمان العربي وطيران الإمارات في السوق. وهذه الشراكة هي بداية لعلاقة استراتيجية طويلة المدى مع طيران الإمارات لتحقيق طموح مشترك بتزويد عملائنا بمجموعة متميزة من المنتجات والخدمات.

وقال سعيد بن حافظ، مدير طيران الإمارات في السلطنة: شهدت عمليات طيران الإمارات في السلطنة والتي بدأت منذ أكثر من 25 عاماً، نمواً متواصلاً، وسوف توفر الشراكة مع بنك عمان العربي قيمة إضافية وتقدم تجارب سفر مميزة لعملاء البنك من خلال برامج العطلات من طيران الإمارات والأسعار الخاصة. ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع بنك عمان العربي لن تتوقف هنا بل ستنمو وتتطور للأفضل ونتطلع إلى إلهام عملاء البنك لاستكشاف العالم مع طيران الإمارات.

وكجزء من العرض، سيجري البنك سحوبات أسبوعية حصرية للعملاء الذين يتقدمون بطلب الحصول على بطاقة ائتمان جديدة من بنك عمان العربي خلال الفترة من 1 مايو إلى 31 يوليو، حيث سيحصل الفائز على رحلة طيران مجانية ذهابًا وإيابًا إلى لندن مع طيران الإمارات. كما سيحصل جميع عملاء بنك عمان العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم لشراء تذاكر طيران الإمارات عبر الإنترنت بين 1 مايو و31 يوليو 2018 للسفر قبل 31 نوفمبر 2018 على خصم 10% و7% على الأسعار السنوية والترويجية. وكذلك، يمكن لعملاء بنك عمان العربي الاستفادة من خصم 10% على برامج العطلات من طيران الإمارات التي يتم شراؤها واستخدامها في الفترة ما بين 1 مايو و31 ديسمبر 2018. كما يمكن للعملاء الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية لشراء التذاكر وبرامج العطلات من طيران الإمارات، الاستفادة من خطة سداد مرنة بفائدة 0% لمدة ثلاثة أشهر، وكل ما عليهم القيام به للحصول على هذه الميزة هو التواصل مع مركز الاتصالات في بنك عمان العربي بمجرد اكتمال المعاملة وطلب تحويلها.

 

تعليق عبر الفيس بوك