تكريم أعضاء ومنتسبي "النور للمكفوفين" تقديرا لجهود أصحاب البصيرة

 

مسقط - الرؤية

نظم فريق نيازك العطاء التطوعي فعالية بعنوان "هُنا لأجلكم" في جمعية النور للمكفوفين بنزوى، رعى الفعالية الشيخ هشام بن محمد الهشامي، وبحضور الناشط الاجتماعي فخر آل سعيد والمقدم أحمد الحراصي، حضر الفعالية عدد من المكفوفين والعاملين في جمعية النور للمكفوفين وعدد من المشاركين في الفعالية.

واستهل مقدم الفعاليه أحمد الحراصي الفعالية بنبذة قصيرة عن فريق نيازك العطاء، تلا ذلك كلمة ألقاها راعي الفعالية تحدث فيها عن العمل التطوعي ودوره في المجتمع، بعد ذلك القت العضوة نورس الغاوية قصيدة عن المكفوفين، كما شارك الطفل فهم الرواحي بقصيدة شعرية. بعد ذلك انتقل الحضور إلى الملعب الخارجي حيث جرت مسابقات رياضية ترفيهية بين المكفوفين وأعضاء فريق نيازك العطاء.

بعد انتهاء فاصل الصلاة عاد الحضور إلى المسرح الداخلي لإستكمال باقي فقرات الفعالية، حيث فتح المقدم المجال للمكفوفين بإبراز مواهبهم الانشادية والشعرية، فقدم عدد من المكفوفين مقاطع إنشادية على خشبة المسرح، تلا ذلك مناظرة شعرية بين أعضاء فريق نيازك العطاء وأحمد الحراصي مقدم الحفل، كما تنافس أعضاء فريق نيازك العطاء مع المكفوفين في مسابقة ثقافية تغلب فيها فريق المكفوفين على فريق نيازك العطاء.

واختتمت الفعالية بتكريم المكفوفين والرعاة والمشاركين وبتقديم الدروع التذكارية لراعي الحفل وضيوف الشرف.

تعليق عبر الفيس بوك