احتفالات عودة صور إلى "الأضواء" تتواصل

 

مسقط - الرؤية

لا تزال الأفراح تعم ولاية صور بعد عودة فريقها الأول لكرة القدم لدوري عمانتل، فبعد رحلة شاقة في أزقة ودروب دوري الدرجة الأولى عاد الأزرق الصوراوي للأضواء من جديد، آملا الظهور بشكل مختلف في منافسات النسخة المقبلة.

واحتفل الشيخ علي بن سعيد أبو سعود السناني بعودة الفريق للأضواء فكرم مجلس الإدارة برئاسة هلال السناني، وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين في الأمسية التي أقامها بمنزله بحضور مشايخ ووجهاء ولاية صور وعدد من محبي الأزرق. وأبو سعود من معاصري نادي صور منذ تأسيسه بدولة الكويت الشقيقة، إلى أن شهد وضع حجر الأساس في الولاية، فساهم بجلاء في صنع تاريخه المعاصر في التسعينيات شاهدا على نجاحاته وإنجازاته. ودرس الحضور سبل عودة صور لواجهة المنافسة على هامس الأمسية، إذ أجمع الحضور على أن الاستثمار هو السبيل الأمثل لإنعاش موازنة النادي حتى لا يعاني من مديونية.

وأنفق نادي صور ما يلامس 300 ألف ريال عماني من أجل العودة للأضواء، ويسعى مجلس الإدارة لتوفير موازنة أكبر لضمان ظهور الفريق بشكل مغاير يضمن على الأقل البقاء في مصاف دوري عمانتل واستعادة أمجاد التسعينيات التي توج خلالها بلقبي الدوري والكأس الغالية. وكشف رئيس النادي أن الإدارة بصدد دراسة عدد من المشروعات الاستثمارية لتعزيز بنود الموازنة والوصول لدخل شهري مريح يضمن الوفاء بمتطلبات الفريق دون عثرات، مشيدا بالخطة المالية التي اتبعها مجلسه في الموسم الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك