" أورجينيك إنديا" تطرح منتجات عضوية لصحة أفضل

 

مسقط - الرؤية

تبدي شركة "أورجينيك إنديا"، إحدى أبرز العلامات التجارية المشهورة في مجال الأغذية العضوية، اهتمامها بالسوق العمانية من خلال طرح مجموعة من المنتجات الغذائية العضوية التي تشمل 11 نوعاً من بينها الشاي، والعسل، والسمن، وزيت جوز الهند البكر، إضافة إلى مجموعة من المكملات الغذائية مثل حشائش القمح وأوراق المورينغا وقشر السيلليوم والتي تتميز بالعديد من الفوائد الصحية.

وتستعد الشركة لطرح مجموعة متنوعة من التوابل العضوية والبقول والأرز والزيوت في السوق العمانية. وتتوفر منتجات الشركة حصرياً بمركز سلطان حيث تحظى بإقبال واسع من جانب العملاء المستهلكين للأغذية العضوية.

وقال أراج موهانداس الرئيس التنفيذي للشركة: تسعى شركة بركات مسقط الدولية إلى تقديم علامات تجارية متنوعة وعالية الجودة في الأسواق العمانية متبعة في ذلك أفضل المعايير الصحية. كما أن تعاوننا مع شركة أورجينيك إنديا في هذا المجال يؤكد التزامنا بتقديم مزيد من منتجات الأغذية العضوية العالية الجودة.

وقال جوربريت سينج مدير عام التصدير لشركة أورجينيك إنديا: يمكن ملاحظة تحول شامل في صناعة سوق الأغذية لصالح المُنتجات العضوية بسبب الفوائد الصحية التي تتميز بها، وتعد شركة أورجينيك إنديا واحدة من الشركات القليلة في العالم التي تحرص على التكامل في مجالات عملها حيث تؤكد دائمًا على أهمية توجيه ومساعدة المزارعين في الزراعة العضوية.

تعليق عبر الفيس بوك