تدشين النادي اللوجستي في "جيوتك"

 

مسقط - الرؤية

نظم النادي الدولي للطلاب في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان "جيوتك" فعالية "ليلة دولية" بهدف تعزيز العلاقة بين الحضارة العمانية والثقافات الدولية المختلفة، والتواصل والتبادل الثقافي والتعاون الفني والعلمي، حيث تُعد الجامعة انعكاسا للفكر الألماني المعزز بالقيم والعادات والتقاليد العمانية .

وشهدت الليلة تنظيم عدد من الفعاليات المتنوعة التي أظهرت الاختلافات الثقافية من حيث العادات والتقاليد، وشملت الفعالية بازار القرية العالمية في فترة ما بعد الظهر مع الألعاب والمعارض الثقافية والطعام من جميع أنحاء العالم، وذلك بالتعاون مع جماعة اللغة الإنجليزية في "جيوتك". وأقيمت بعض العروض على مدرج "جيوتك" مثل الرقصات الدولية التقليدية، وعروض الفنون القتالية، وعروض موسيقية وكذلك عرض للأزياء ومسرحيات متنوعة.

وشهدت الفعالية إطلاق "النادي اللوجستي" في الجامعة بحضور البروفيسور الدكتور آرمن بيول نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وأحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات، ومنى الصبحي من مجموعة أسياد، إضافة إلى حضور عدد من طلاب مدرسة حيل العوامر للبنات ومدرسة موسى بن نصير للبنين ومدرسة الإمام محمد بن بركات بن محمد للبنين. ويهدف النادي اللوجستي إلى رفع الوعي حول مجال اللوجستيات وسلسلة التوريد بين الطلاب والمجتمع ككل، وإشراك الطلاب في الأنشطة اللاصفية، وتقاسم ونشر المعرفة وتشجيع التعاون الدولي من حيث مجال الصناعة والمؤسسات الأكاديمية.

تعليق عبر الفيس بوك